شمس مصر تشرق باستاد مدريد بلمسات هانى البحيرى.. تعرف على التفاصيل

السبت، 05 مايو 2018 01:00 ص
شمس مصر تشرق باستاد مدريد بلمسات هانى البحيرى.. تعرف على التفاصيل عرض أزياء هانى البحيرى
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لأول مرة تنير شمس الحضارة الفرعونية القديمة باستاد مدريد بإسبانيا، وذلك بلمسات مصمم الأزياء العالمى هانى البحيرى والذى قدم عرض أزياء فرعونى مساء أمس، وأبهر الحضور كأول مصرى يشارك بهذا الحدث الضخم ضمن أسبوع الموضة الإسبانى.

ويقول مصمم الأزياء العالمى، لليوم السابع، إن مشاركته بالعاصمة الإسبانية مدريد تحمله على عاتقه مسئولية كبيرة لرفع اسم مصر داعيا الله أن يكون خير ممثل لمصر وحضارتها التى تستحق منا الكثير والكثير، كما تضمن عرضه أزياء معبرة عن الحضارة الفرعونية بعراقتها، وما بها من أزياء رجالي وبناتى، والتى شهدت إعجاب عشاق الحضارة الفرعونية من مختلف أنحاء العالم، إضافة إلى مجموعة من سواريهات ربيع وصيف ٢٠١٨ بموضتها المعاصرة.

عرض أزياء هانى البحيرى
عرض أزياء هانى البحيرى

وأوضح البحيرى، أن عرض الأزياء تضمن ملابس تجسد شخصية بعض الملكات من الفراعنة فى مقدمتهن نفرتيتى، وحتشبسوت وكيلوباترا، كما نقل بعض رسومات جدران معبد الكرنك على إحدى تصميماته، وأبهر الحضور بفستان شمس مصر، وآخر شمل الأهرامات وأبى الهول و تظلهم الشمس.

يعد هاني البحيرى سفيرا للموضة المصرية والعربية بأوروبا وآسيا وشمال إفريقيا وشارك  مؤخرا بأسبوع الموضة الفرنسية والإيطالية والأردن .. بالاضافة الى مشاركته كأول مصمم أزياء مصري في اسبوع الموضة بكازاخستان و انفراده بتصميم أغلى فستان زفاف بالعالم الذى أثبت من خلاله قدرة صناعة الموضة المصرية على لفت انتباه العالم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة