ترتيب الدورى الإنجليزى بعد هبوط ستوك سيتى وبقاء أمل وست بروميتش

السبت، 05 مايو 2018 11:53 م
ترتيب الدورى الإنجليزى بعد هبوط ستوك سيتى وبقاء أمل وست بروميتش رمضان صبحى لاعب ستوك سيتى
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم السبت 6 مباريات ضمن الجولة 37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز، وهى الجولة التى أسفرت نتائجها عن هبوط فريق ستوك سيتى الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى رمضان صبحى إلى دورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
 
جاءت أبرز نتائج مباريات اليوم كالتالى: 
 

ستوك سيتى 1 × 2 كريستال بالاس 

 
ستوك سيتى بمشاركة رمضان صبحى تعرض للهزيمة على ملعبه أمام كريستال بالاس، ليودع الدورى الإنجليزى وسط جماهيره، إذ أن رصيده توقف عند 30 نقطة، فى المركز الأخير بجدول الترتيب.
 
ورغم أن الفارق بين ستوك سيتى وفريقى ساوثهامبتون وسوانزى سيتى صاحبا المركزين الـ 17 والـ 18 هو 3 نقاط فقط، إلا أن وجود مباراة مؤجلة بينهما يوم الثلاثاء هو ما تسبب فى هبوط ستوك، إذ أن فوز أى منهما أو تعادلهما، سيعنى استحالة خروج البوترز من منطقة الهبوط، حتى لو فاز فى مباراته الأخيرة أمام سوانزى نفسه.
 

وست بروميتش ألبيون 1 × 0 توتنهام 

 
اقتنص وست بروميتش الذى يضم النجمين المصريين أحمد حجازى وعلى جبر فوزا قاتلاً من أنياب توتنهام فى الثوانى الأخيرة، أبقى به على حظوظه فى البقاء بالدورى الممتاز، ومما ساعده على ذلك التعادل القاتل الذى خطفه فريق إيفرتون فى مباراة لاحقة من ضيفه ساوثهامبتون، بهدف لمثله.
 
تعادل إيفرتون وساوثهامبتون أبقى على رصيد الأخير عند 33 نقطة فى المركز الـ 17، ليكون على بُعد نقطتين فقط من وست بروميتش صاحب المركز الـ 19، إلا أن أحمد حجازى ورفاقه يحتاجون للفوز فى الجولة المقبلة خارج ملعبه على كريستال بالاس، بشرط هزيمة ساوثهامبتون فى مباراتيه المتبقيتين أمام سوانزى سيتى ثم مانشستر سيتى.
 

جدول ترتيب الدورى الإنجليزى بعد هبوط ستوك سيتى

 
ترتيب الدوري الانجليزي
ترتيب الدورى الإنجليزى

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

السقوط الحتمي..

المحمدي بانتظارك أنت وصبحي..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة