أكرم القصاص - علا الشافعي

إيفرتون يخطف تعادلا قاتلا من ساوثهامبتون وينقذ وست بروميتش مؤقتا من الهبوط

السبت، 05 مايو 2018 08:37 م
إيفرتون يخطف تعادلا قاتلا من ساوثهامبتون وينقذ وست بروميتش مؤقتا من الهبوط ايفرتون وساوثهامبتون
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خطف فريق إيفرتون تعادلا قاتلا من ضيفه ساوثهامبتون بهدف لمثله، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "جوديسون بارك" فى إطار منافسات الجولة 37 من الدورى الإنجليزى الممتاز.
 
المباراة ظلت على نتيجة التعادل السلبى حتى الدقيقة 56، إلى أن سجل ناثان ريدموند هدف التقدم لصالح القديسين برأسية رائعة، إثر تمريرة عرضية من سيدريك سواريس.
 
وفى الدقيقة السادسة من الوقت بدل الضائع سدد توم ديفيز كرة قوية اصطدمت بقدم ويسلى هويدت مدافع ساوثهامبتون لتغير اتجاهها إلى المرمى، وتعلن عن هدف التعادل القاتل لأصحاب الأرض.
 
وأكمل ساوثهامبتون المباراة بـ 10 لاعبين من الدقيقة 85، بعدما تعرض مدافعه اليابانى مايا يوشيدا للطرد، بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، بعد تدخله العنيف على عمر نياسى مهاجم التوفييز.
 
بهذا التعادل رفع إيفرتون رصيده إلى 49 نقطة فى المركز الثامن، بينما رفع ساوثهامبتون رصيده إلى 33 نقطة فى المركز السابع عشر.
 
التعادل القاتل الذى حققه إيفرتون أبقى على حظوظ فريق وست بروميتش الذى يضم بين صفوفه النجمين المصريين أحمد حجازى وعلى جبر فى البقاء بالدورى الإنجليزى الممتاز، وعدم هبوطه مؤقتا لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب".
 
وست بروميتش رفع رصيده إلى 31 نقطة، بعد فوزه القاتل اليوم على توتنهام، ليصبح على بُعد نقطتين فقط من ساوثهامبتون صاحب المركز السابع عشر، ولكن بروميتش تتبقى له مباراة واحدة، ويأمل فى تعثر ساوثهامبتون فى مباراتيه المقبلتين لكى لا يهبط للدرجة الأولى.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة