مالهمش فى الرغى.. أبراج تفضل الصمت.. "العذراء" فى المقدمة

الجمعة، 04 مايو 2018 05:00 ص
مالهمش فى الرغى.. أبراج تفضل الصمت.. "العذراء" فى المقدمة الصمت
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إذا الكلام من فضة فالسكوت من ذهب، قاعدة يفضلها كثير من الأشخاص الذين يجدون متعتهم فى الصمت، فتعاملهم من الكلام يكون من خلال الاستماع بشكل أكبر من الحديث، وذلك قد يكون بطبيعتهم التى تميل إلى الطابع العملى أو الخيالى، فكلتا الحالتين تمثل شىء شديد الخصوصية عند أصحابها، ولذلك يحاولون أن يحافظوا عليها بقدر كبير، ولا يخرجهم عن صمتهم هذا إلا "الشديد القوى".

ويمكننا أن نستخدم الأبراج الفلكية لنستدل على هؤلاء الأشخاص، وفى هذا الصدد تحدثت خبيرة الأبراج مايا ناجى، لـ "اليوم السابع" مؤكدة أن هؤلاء الأشخاص يمتلكون طبيعة خاصة ومن الصعب أن نعرف ما يدور بداخلهم.

ومن أبرز هذه الأبراج:

1-برج الجدى:

يعيش مولود الجدى فى هالة وقوقعة يضعها لنفسه ولا يحب أن يخرج منها، وهو مستمع جيد لكنه لا يجد متعة فى الحديث، فهو لا يميل إلى الخروج عن عالمه الخاص، ولا يحب الانخراط فى الحديث مع الآخرين.

2-برج العذراء:

واحد من أكثر الأبراج التى تفضل الصمت على الرغم من أن أبناء هذا البرج مستمعون جيدون جدًا، ومن يتحدث معهم يشعر بالراحة، لكنهم من الصعب أن يتحدثوا مع أحد، وذلك لطبيعتهم العملية التى تجعل ما بداخلهم لا يظهر بسهولة.

3-برج السرطان:

صاحب الشخصية العملية التى تفضل الاستماع عن الحديث، حتى الحديث دائمًا ما يكون فيما يتعلق بالعمل والحياة بعيدًا عن أموره الشخصية، فطبيعة برجه المائى جعلته عميق كالماء لا يعرف أحد ما يدور داخله.

4-برج العقرب:

مولود هذا البرج شخصية عملية وجافة فى التعامل، تستمع بشكل جيد لكنها تمل سريعًا إن كان الحديث يسير عكس اهتماماتها وسرعان ما تنهيه دون أى مراعاة لمشاعر الطرف الثانى.

5-برج الحوت:

مولود برج الحوت شخصية خيالية وتحديدًا رجل الحوت، لذلك فلا يحب أن يتحدث إلا عن خياله فقط، ولا يجد متعة كبيرة فى الاستماع إن كان الحديث لا يتماشى مع خيالاته.

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة