قائد ليفربول السابق: صلاح يختلف عن سواريز ولن يرحل إلا فى حالة واحدة

الجمعة، 04 مايو 2018 02:20 م
قائد ليفربول السابق: صلاح يختلف عن سواريز ولن يرحل إلا فى حالة واحدة محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد مارك لاورينسون، قائد ليفربول السابق، رحيل النجم المصرى محمد صلاح عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ودخل محمد صلاح دائرة اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية، فى مقدمتها ريال مدريد الإسبانى وباريس سان جيرمان الفرنسى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها اللاعب مع المصرى فى موسمه الأول مع ليفربول.

وقال مارك لاورينسون، فى تصريحات لصحيفة "ديلى اكسبريس" الإنجليزية، "علينا أن نعترف بأن ليفربول رحل عن صفوفه العديد من اللاعبين المميزين على مدار تاريخه، مثل فيرناندو توريس ولويس سواريز، لكن فى الوقت ذاته استبعد رحيل محمد صلاح الصيف المقبل".

وأضاف، "محمد صلاح يعشق ليفربول ويمتلك علاقة خاصة بالنادى وجماهيره، ليس هذا فحسب، بل يحب اللعب تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، ويتمتع بعلاقة طيبة مع زملائه فى صفوف الفريق، لذا لا أرى سبباً لرحيل اللاعب المصرى إلا فى حالة واحدة".

وأوضح مارك أن محمد صلاح يمكنه الرحيل عن ليفربول فى حالة واحدة، حال تلقيه عرضاً من نادى ريال مدريد الإسبانى يقضى بحصوله على 3 أضعاف الراتب الذى يتقاضاه حالياً فى ليفربول.

وعن إمكانية تأثر ليفربول برحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، قال، "قد يتأثر الفريق قليلاً لكنه قادر على استعادة توازنه سريعاً".

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة