محمد صلاح: أرفض مقارنتى بـ رونالدو.. وتعلمت من توتى الكثير

الجمعة، 04 مايو 2018 02:00 م
محمد صلاح: أرفض مقارنتى بـ رونالدو.. وتعلمت من توتى الكثير محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، أنه يقتدى بفرانشيسكو توتى أحد أساطير نادى روما الإيطالى، والظاهرة البرازيلية رونالدو، فى مسيرته بملاعب كرة القدم.

وقال محمد صلاح، فى تصريحات لصحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، "كنت أحلم منذ الصغر باللعب بجوار توتى، وتحقق حلمى بعد انضمامى لنادى روما، هو شخص رائع يتمتع بالهدوء والثقة بالنفس، لقد تعلمت منه الكثير طوال مسيرتى مع روما التى استمرت عامين".

وأضاف نجم ليفربول، "هناك من يضعنى فى مقارنات دائمة مع كريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد الإسبانى، مثل تلك المقارنات لا تشغلنى، التحديات التى أواجهها مع ليفربول فى مقدمة اهتماماتى بالوقت الحالى".

وتابع صلاح، "بالطبع سعيد بما قدمته مع ليفربول حتى الآن، وأسعى لتقديم الأفضل، لقد وضعت لنفسى هدفاً أسعى لتحقيقه ولن أكشف عن هذا الهدف فى الوقت الحالى".

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6 ضمن منافسات الدور نصف النهائى، ليضرب موعداً مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

وسجل محمد صلاح مع نادى ليفربول بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم 43 هدفًا، ليحتاج إلى تسجيل 4 أهداف لمعادلة الرقم القياسى كأكثر لاعب يسجل أهدافًا لنادى ليفربول فى موسم واحد على مدار التاريخ، والذى يحمله الأسطورة إيان راش، برصيد 47 هدفًا موسم 1983- 1984.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن حسن

الهدف الذى وضعه صلاح لنفسه :

أفضل لاعب فى العالم ، وسوف يناله .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة