خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

علاء نوح يُشكل جهازه فى الأولمبى.. وأحمد عادل مديرا للكرة

الجمعة، 04 مايو 2018 05:39 م
علاء نوح يُشكل جهازه فى الأولمبى.. وأحمد عادل مديرا للكرة علاء نوح
الإسكندرية - محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ علاء نوح المدير الفنى للترسانة السابق والأولمبى الحالى، فى ترتيب أوراقه وتشكيل جهازه المعاون من أجل إعداد الفريق السكندرى للموسم الجديد، بعدما اتفق مع مجلس إدارة النادى على قيادة الفريق فى الموسم الجديد فى دورى الدرجة الثانية "المظاليم".

كان مجلس إدارة الأولمبى برئاسة طارق السيد خطط لتولى عبد الناصر محمد المهام الفنية لكن الأخير اتفق مع مسئولى طنطا على تولى قيادة الفريق، ليتحرك مسئولو النادى السكندرى ويتعاقدون بشكل رسمى مع علاء نوح.

كما استقر مجلس إدارة الأولمبى، على تعيين أحمد عادل لاعب الأهلى والأولمبى الأسبق مديرا للكرة، وسيشكلان الجهاز المعاون لترتيب المرحلة المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة

علاء نوح يعتذر عن تدريب غزل المحلة

الإثنين، 30 أبريل 2018 12:26 م

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

د.خالد كامل صرصار

اختيار خاطيء

اتعجب من هذا الاختيار و من مجلس ادارة غالبيته من ابناء النادي ثم يختار من خارج النادي . المدرب الذي تم اختياره فشل في الترسانة و خاصة المباراة الاخيرة الاوليمبي غني بابناءه اين الكابتن نبيل الدقاق الذي لعب امام الزمالك و اثبت انه مدرب فاهم و يلعب بتكتيك المشكلة في الادارة التي لاتوفر اي امكانيات لابن النادي و ياريت اللواء جمال عبد العال يكون هو من يشرف علي الكرة دون تدخل من رئيس النادي الذي اري انه ليس صاحب قرار و كل اختياراته فاشلة و للاسف لا يمت لادارة الكرة بصلة هو فقط كان لاعب و لكنه ليس اداري ناجح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة