عرض هولندى وبلجيكى لضم "أفشة" من إنبى

الجمعة، 04 مايو 2018 03:31 م
عرض هولندى وبلجيكى لضم "أفشة" من إنبى محمد مجدى أفشة
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة وصول عروض بلجيكية وهولندية لمحمد مجدى "أفشة"، صانع ألعاب إنبى، من أجل الحصول على خدمات فى الموسم الجديد بعد تألقه اللافت للنظر مع فريقه هذا الموسم، ما أدى إلى انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى فى معسكر سويسرا الأخير عن طريق إحدى شركات التسويق التى كانت تتابع اللاعب عن قرب، وترى أنه سيكون مفاجأة فى حال انتقاله لأى من الأندية الأوروبية فى الموسم المقبل.

أفشة يمتلك إمكانيات فنية رائعة واستطاع صناعة الفارق لإنبى هذا الموسم فى أكثر من مباراة، لذا حرص مسئولو النادى البترولى على تحفيزه ومواصلة دعمه والتأكيد له بعدم الوقوف أمام مستقبله الاحترافى.

أفشة

وحسم أفشة قراره بأن يكون الاحتراف هو الخيار الأول وبعد وصول تلك العروض له يترقب إرسالها بشكل رسمى لناديه من أجل البت فيها، خاصة أنه يمتلك عرضين من الأهلى والزمالك لضمه وحال عدم تحقيقه حلم الاحتراف سيحول وجهته إلى أحد القطبين.

صراع الأهلى والزمالك مستمر فى سباق الحصول على أفشة نظراً لإيمان كلا الناديين بالإماكنيات الفنية الرائعة التى يمتكلها اللاعب فى سيطرة فريقه فى الملعب وترجيح كفته كأحد أفضل صناع اللعب فى مصر حالياً، وفى حال انتقاله لأى من الناديين سيكون مرحلته المقبلة بعد موسم واحد أوروبا. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كرهنا الكوره والرياضه

قديمه....نفس سيناريو صلاح محسن

وطبعا مطلوب 45 مليون جنيه تاني. طب النادي الاهلي يبدله بصلاح محسن... او نادي انبي يبيعه لاي نادي صعيدي... دي قضيه نصب مكتمله الاركان

عدد الردود 0

بواسطة:

هيما أهلاوي

خدعه جديدة

لثاني مرة بعد عروض صلاح محسن من دورتموند.. وارسنال.... قفشة مطلوب في هولندا وبلجيكا والبرازيل... وادفع يا أهلي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

لا هولندى ولا بلدى !

دة نظام عنتر محدش ياخدة الا الزمالك !

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة