هالة تطلب فسخ عقد الزواج.. اكتشفت إعاقة زوجها العقلية بعد سفرها له بالخليج

الخميس، 31 مايو 2018 12:00 ص
هالة تطلب فسخ عقد الزواج.. اكتشفت إعاقة زوجها العقلية بعد سفرها له بالخليج محكمة الأسرة - صورة أرشيفية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"أهله بيشتغلوا فى الخارج ومتضيعيش الفرصة لأن سنك عدى 30 سنة".. بتلك الكلمات استطاع أهل "هالة.ع" التأثير عليها والمساهمة فى تضيع مستقبلها وتزويجها من شخص لم تر فقط إلا صورته طمعا فى المال وكون أهله يعملون بإحدى دول الخليج لتكتشف بعد إتمام عقد الزواج والسفر له بأنه مصاب بإعاقة عقلية وتقضى شهرين فى حياة بائسة فى محاولة إثبات الغش الذى تعرضت له بسبب وضعه الصحى وهو ما أصابها بأزمة نفسية شديدة اضطرت بعدها للجوء للقضاء بحثا عن حل.

وطالبت الزوجة فى دعواها أمام محكمة الأسرة بروض الفرج فيها ببطلان وفسخ عقد الزواج للغش والتدليس، موضحة: عندما طلبت حقى أثر اكتشافى خداع أهل زوجى أعلنوا الحرب على، محاولين إجبارى على العيش وتقبل حالة نجلهم والتأثير على ودفعى لليأس والشعور بالعجز وقلة الحيلة ولكنى توجهت على الفور وحررت بلاغا يفيد بتزويرهم فور وصولى للمنزل.

وتابعت فى الدعوى رقم 6012 لسنة 2018: واجهت أثناء وقوفى أمام القضاء ورحلة عودتى لمصر ابتزاز من أسرته ووصل الأمر بأن قاموا بمحاولة تأجير بلطجية للتعدى على حتى يمنعونى من الحصول على حقوقى، وفى بعض الأحيان أقدموا على عرض رشاوى مالية لأتنازل عن القضايا والبلاغات وأعود وأرضى بالأمر الواقع مبررين بأنهم يمتلكوا أموالا ويرغبون فى أن يعيش ابنهم حياة سوية دون أن يشعر بالنقص ويرون أحفادا له مثل باقى أشقائه.

وأكدت هالة التى تبحث عن حل منذ 4 سنوات لأزمتها: "ما زالت أدفع ثمن خطأ أهلى وطمعهم فى المال وإجبارى على الزواج من رجل رأيت صورته مرة واحدة والآن أقف بين خيارين كلاهما سيئ أما الرضوخ والعيش مع شخص لديه إعاقة ذهنية بالغصب والإكراه أو مواجهة محامين وأموال عائلته فى المحاكم لأجل غير مسمى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني احمد رشاد

يعملوها الكبار و يقعوا فيها الصغار

دي اخرة الطمع و الجشع و فراغة العين

عدد الردود 0

بواسطة:

جمال توفيق

عائلة الحاج نعمان

نشكر القائمين على المسلسل!!

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد علي

حل سحري ومضمون ياهاله...

والله وانا صايم ويتكلم جد الجد...سافري تاني هناك وارفعي عليه قضية..هتتفاجئي من كم المساندة والمساعدة من القضاء الخليجي للمرأه.. هيخلوه يلف حوالين نفسه وهتاخدي تعويضات أكتر بكتير مما تتخيلي..ومش هقولك أكتر من كده لأن المراه هناك مهما كان الوضع مبيقصروش معاها سواء قضاة او محاميين او كل ال شغال فالسلك ده.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة