أكرم القصاص - علا الشافعي

ذكريات كوبر مع شهر رمضان.. "صيام وفتة وهزيمة"

الخميس، 31 مايو 2018 02:15 ص
ذكريات كوبر مع شهر رمضان.. "صيام وفتة وهزيمة" كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

3 سنوات قضاها هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، مع الفراعنة حتى الآن، وارتبط الخواجة خلال هذه الفترة بالعديد من العادات والتقاليد والطقوس المصرية، إلا أن أبرز الذكريات التى لن ينساها المدرب الأرجنتينى هى شهر رمضان المعظم وصيام اللاعبين فى المعسكرات والطقوس الخاصة بهذا الشهر.

كوبر يصوم رمضان

وشهدت معسكرات المنتخب الوطنى التى أقيمت فى شهر رمضان خلال الثلاث سنوات الماضية ، حرص هيكتور كوبر على "الصيام" تضامنًا مع اللاعبين، ويصر كوبر على عدم تناول أى مأكولات خلال تواجده فى فندق الإقامة أثناء المعسكر، مكتفيًا فقط بشرب المياه والحصول على بعض الأدوية الخاصة به، وذلك من منطلق حرص الخواجة على التقرب من اللاعبين.

وكان كوبر قد حرص فى وقت سابق على حضور خطبة الجمعة مع اللاعبين، وفسر ذلك بأنه يريد أن يعرف كل شىء عن اللاعبين حتى يستطيع التقرب منهم، وخلق حالة من الود بين الجميع داخل المعسكرات.

الفتة

لن ينسى كوبر والجماهير المصرية إعلان "الفتة" الشهير الذى ظهر فيه الخواجة فى شهر رمضان الماضى، والذى خلق حالة من الود المتبادل بين كوبر والشعب المصرى، بعدما ظهر الخواجة وهو يتناول أكلة "الفتة" الشعبية، ويشيد بها بشكل كبير، وهو ما لن ينساه الخواجة ولن يسقط من ذاكرته.

خسارة أمام تونس

وسيتذكر كوبر دائما أن المنتخب المصرى استهل مشواره فى تصفيات أمم أفريقيا 2019، بخسارة أمام تونس بهدف نظيف فى المباراة التى جمعتهما باستاد رادس فى شهر رمضان الكريم، وبهذه النتيجة تذيل الفراعنة المجموعة العاشرة فى التصفيات، بدون رصيد من النقاط، إذ تصدرت تونس المجموعة بـ3 نقاط، وجاءت النيجر وسوازيلاند فى المركزين الثانى والثالث برصيد نقطة لكل منهما.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

فوزى

انت مقد هدام

انت مقد هدام نسيت ان كوبر وصلك لبطول افريقا وكاس العالم اتقى الله في الرجل وقول كلمة حق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة