مسلسل أيوب الحلقة 11.. تورط هنا الزاهد فى قضية حشيش

الإثنين، 28 مايو 2018 02:00 م
مسلسل أيوب الحلقة 11.. تورط هنا الزاهد فى قضية حشيش مسلسل أيوب
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل أيوب بطولة النجم مصطفى شعبان الذى يعرض على قناة الحياة، انتقامه من راضى شبورة بتلقينه علقة، ما أدى إلى تحسن حالته النفسية بعد تعرضه إلى الكثير من الإهانات داخل السجن.

يدخل "عثمان" ابن عمة أيوب السجن بسبب تشاجره مع موظف البنك الذى تسبب فى تعثر إجراءات البنك، كما تتورط شقيقته "أسماء" والتى تجسدها هنا الزاهد فى قضية مخدرات، بعد تدبير منصور لخطة للإيقاع بها من خلال تأجير سيدة تدعى أنها والدته وتعطى لأسماء شنطة، وتكتشف السجانة أنه "حشيش" أثناء التفتيش.

يذهب "منصور" إلى أيوب ويساومه على خروج أسماء من السجن مقابل تنازله عن نصيبه فى منزل والده ويوافق "أيوب" على التنازل مقابل براءة ابنة عمته.

يتعاون المعلم "فرج" مع "أيوب" بعد انتقامه من راضى شبورة، ويجعله فى حمايته ويضمه لرجاله داخل السجن ويصبح كبير العنبر، من جانب آخر يطلب "حسن الوحش" من "منصور" تطليق زوجته سماح "أيتن عامر" لتنفيذ رغبة رغدة "ميريهان حسين" ويوافق مقابل مبلغ مالى كبير.

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة