صور.. شرطة التموين تضبط 14 طن مواد غذائية مجهولة قبل ترويجها بالقاهرة

الأربعاء، 30 مايو 2018 01:14 م
صور.. شرطة التموين تضبط 14 طن مواد غذائية مجهولة قبل ترويجها بالقاهرة مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ضباط إدارة شرطة التموين، فى القبض على "محمد ا ع" 29 سنة، المسئول عن مخزن مواد غذائية، بمنطقة عابدين، لإدارته المخزن بدون ترخيص ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر، وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها بقصد طرحها بالأسواق  لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وعلى الفور تم استهداف المخزن، وأمكن ضبطه، وعثر بداخله على كمية من المواد الغذائية بإجمالى وزن 8.295 طن، عبارة عن 3 أطنان سكر، 4أطنان أرز، 1.045 طن مسلي، 250 كيلو سميد، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها.

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

كما تم ضبط "إيهاب ي ع" 43 سنة، المسئول عن مخزن مواد غذائية، بمنطقة الساحل، لإدارته المخزن بدون ترخيص، ويحوز كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر وغير مصحوبة باي مستندات تدل علي مصدرها بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وباستهداف المخزن أمكن ضبطه، وعثر بداخله علي كمية من المواد الغذائية عبارة عن 6 أطنان أرز، وجميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها، وبمواجهته أعترف بحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر (1)
مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر 

 

مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر (2)
ضبط مخزن مواد غذائية مجهولة

 

مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر (3)
 مواد غذائية مجهولة المصدر

 

مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر (4)
مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر 

 

مخزن مواد غذائية مجهولة المصدر (5)
ضبط مخزن مواد غذائية مجهولة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة