صور.. رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات 59 مشروع تخرج بكلية الآداب

الأربعاء، 30 مايو 2018 05:31 م
صور.. رئيس جامعة سوهاج يشهد فعاليات 59 مشروع تخرج بكلية الآداب الطلاب ورئيس جامعة سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، جانبًا من فعاليات 59 مشروع تخرج بقسم الجغرافيا شعبتى المساحة ونظم المعلومات، بحضور الدكتور فتوح خليل عميد الكلية والدكتور كريم مصلح صالح رئيس القسم والدكتور محمد الخشاب المشرف على المشروعات، ولفيف من عمداء الكليات المختلفة، وذلك بقاعة مجلس كلية الآداب.

 

وأعرب الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة فى بيان، عن سعادته البالغة بهذه المشروعات لأنها ركزت على نقاط الضعف فى النواحى المتعلقة باستمرار الحياة مثل الصحة والتنمية والترفيه، مشيراً إلى أن المشروعات قدمت كمًا هائلاً من المعلومات والبيانات التى كانت غير متوفرة من قبل، والتى يمكن أن تساهم بشكل جيد فى دعم الخطط المستقبلية وفى اتخاذ القرارات الهامة داخل الجامعة والمحافظة على حد سواء.

 

وأضح عزيز، أن الخريجين يملكون إمكانات كبيرة ومهارات فريدة، بالإضافة على استعدادهم الجيد لسوق العمل، وناشدهم بالإسراع بكتابة توصيات مختصرة عن كل مشروع لعرضها على محافظ الإقليم، وكذلك عمل دليل للجامعة بالإحصاءات والبيانات التى توصلوا إليها للاستفادة منها فى القوافل الطبية والخدمات المجتمعية التى تقوم بها الجامعة تجاه المجتمع المدنى.

 

ومن جانبه قال الدكتور فتوح خليل عميد الكلية، إن الهدف من هذه المشروعات تدريب الطلاب على العمل الميدانى عن طريق تناولهم لموضوعات تخدم المجتمع مع استخدام التقنيات العلمية الحديثة التى تؤهلهم لسوق العمل.

 

وقال الدكتور كريم مصلح صالح رئيس القسم، إن عدد المشروعات بلغ 59 مشروعًا؛ منها 22 مشروعًا لشعبة مساحة و37 لشعبة نظم معلومات، مشيراً إلى أن هذه المشروعات شرط رئيسى لحصول الطالب على درجة الليسانس.

 

الجدير بالذكر، أن رئيس الجامعة شهد عرضًا تقديميًا قدمه الطلاب لـ3 مشروعات فى مجالات الخدمات الصحية والتنمية الريفية، والأماكن الترفيهية لاقت استحسان الحاضرين.

 

مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا  (1)
مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا 

 

مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا  (2)
مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا 

 

مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا  (3)
مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا 

 

مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا  (4)
مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا 

 

مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا  (5)
مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا 

 

مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا  (6)
مشروعات تخرج بقسم الجغرافيا 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة