أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تهديد ليفاندوفسكى بإثارة الأزمات للرحيل

الأربعاء، 30 مايو 2018 07:30 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن تهديد ليفاندوفسكى بإثارة الأزمات للرحيل ليفاندوفيسكى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق البولندى روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى ملف رحيله عن البافارى مؤقتاً من أجل التركيز مع منتخب بلاده استعدادا لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبل.

ليفاندوفيسكى
ليفاندوفسكى

 

ليفاندوفسكى يعلق مستقبله مع بايرن ميونخ بسبب كأس العالم
 

قال بينى زاهافى وكيل أعمال مهاجم منتخب بولندا فى تصريحات نقلتها صحيفة "سبورت بيلد"الألمانية، أن تركيز ليفا يصب خلال الوقت الحالى فى التألق مع منتخب بولندا بكأس العالم فى روسيا وليس دراسة ملف رحيله عن بايرن ميونخ من عدمه.

وأكدت الصحيفة، أن هناك عدة سيناريوهات حول مستقبل روبرت ليفاندوفسكى فى مقدمتها بيع اللاعب بشكل نهائى وهو الحل الأقرب بنسبة 60% أو الإبقاء عليه بنسبة 30% وأخيراً إثارة للمشاكل من أجل الرحيل بنسبة 10%.

خافى مارتينيز نجم خط وسط بايرن ميونخ
خافى مارتينيز نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

بايرن ميونخ يتمسك بخافي مارتينيز
 

أكد نيكو كوفاتش المدرب الجديد لنادى بايرن ميونخ الألمانى، أنه لا ينوى الاستغناء عن النجم الإسبانى خافى مارتينيز تحت أى ظرف خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ذكر موقع "كيكر" الألمانى، أن نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونخ أكد أنه لا ينوى الاستغناء عن خافى مارتينيز خلال فترة الانتقالات الصيفية، وأنه بدأ فى التخطيط معه لحماية خط الوسط بأكبر قدر من اللاعبين المقاتلين خلال الموسم المقبل.

وكانت تقارير الصحف فى ألمانيا قد أشارت إلى اقتراب مارتينيز من مغادرة بايرن ميونخ، بغد تراجع أدائه خلال الأسابيع الأخيرة من الموسم، تحت قيادة يوب هاينكس الذى لم يكن من محبى لاعب الوسط الإسبانى.

ولكن الموقع الألمانى أشار إلى أن مارتينيز ليس مرشحا للرحيل عن بايرن ميونخ، على النقيض من زملائه فى خط الوسط تياجو الكانتارا وأرتورو فيدال، المرشحين للرحيل بسبب عروض الانتقال الضخمة واهتمام كبار أندية أوروبا بالتعاقد معهم خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة