تعرف على مشوار هاينكس مع بايرن ميونخ بعد خسارة كأس ألمانيا

الأحد، 20 مايو 2018 02:05 ص
تعرف على مشوار هاينكس مع بايرن ميونخ بعد خسارة كأس ألمانيا  حسرة هاينكس بعد خسارة الكأس
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى بايرن ميونخ الألمانى حلم مدربه التاريخى يوب هاينكس فى تحقيق الثنائية بآخر مباراة له على رأس القيادة الفنية للبافارى، بعدما خسر الفريق أمام إنتراخت فرانكفورت فى نهائى كأس ألمانيا بثلاثية مقابل هدف وحيد.

 

هاينكس يخسر فى آخر مباراة من موسمه الاستثنائى

وكان هاينكس قد تولى مهمة تدريب الفريق مؤقتاً خلفاً لكارلو أنشيلوتى، لانتشاله من سلسلة الأداء السيئ التى لاحقته مع بداية الموسم، وبالفعل استطاع هاينكس إعادة البايرن لطريق الانتصارات وفى 41 مباراة خاضها الفريق تحت قيادته من1 14 أكتوبر الماضى خسر فى 5 مباريات فقط، إلا أن 3 من تلك المباريات كانت حاسمة فى مسيرة البايرن هذا الموسم.

المباراة الأولى التى خسرها هاينكس كانت أمام بوروسيا مونشنجلادباخ فى الدورى الألمانى بالجولة الـ13 على ملعب الأخير و انتهت بنتيجة 2-1، وخسر هاينكس مباراته الثانية أمام لايبزيج فى الجولة 27 بنتيجة 2-1 أيضاً خارج ملعبه.

المباراة الثالثة التى خسرها هاينكس كانت حاسمة فى مسيرة بايرن ميونخ هذا الموسم، حيث خسر بنتيجة 2-1 على ملعبه "أليانز أرينا" أمام ريال مدريد فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ورغم تعادل البافارى فى مدريد بنتيجة 2-2 إلا أن نتيجة المبارتين أهلت الريال.

وفى وداع هاينكس على ملعب "أليانر أرينا"، وفى الجولة الأخيرة من الدورى ومباراة استلام البافارى لدرع الدورى خسر بايرن ميونخ فى مفاجأة أمام شتوتجارت بنتيجة 4-1 وعكرت تلك النتيجة احتفالات الفريق بمدربهم وباللقب.

واليوم، خسر هاينكس مع بايرن ميونخ فى أخر مباراة له مع الفريق قبل أن يعود للاعتزال، لكنها مباراة لقب، بعدما فشل فى تحقيق لقب الكأس وتأمين الثنائية بعدما خسر امام انتراخت فرانكفورت بنتيجة 3-1.

يذكر أن هاينكس كان قد حقق الثلاثية مع بايرن ميونخ فى موسم 2012 - 2013 بعدما فاز بلقب الدورى والكأس ولقب دورى أبطال أوروبا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة