الشابوه يعود من جديد.. موديلات من الخوص وألوان أنيقة وظهور لـ"الورد"

الخميس، 03 مايو 2018 07:00 ص
الشابوه يعود من جديد.. موديلات من الخوص وألوان أنيقة وظهور لـ"الورد" شابوه
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت أشعة الشمس  تزيد  حرارتها وترتفع بشكل ملحوظ، لتعلن عن قدوم فصل الصيف بطريقتها الخاصة، الأمر الذى جعل الكثيرين يشتاقون إلى أجواء الشاطئ والإجازات، وتستعد معظم الفتيات بإطلالة خاصة لتتناسب مع البحر والحركة، وفى 2018 هناك كثير من ملامح الموضة الخاصة بهذه الإطلالة، ولعل أبرزها "القبعات".

قبعات (1)
 

 

قبعات (2)
 

ولأن حفل زفاف الأمير "هارى" و "ميجان ميركل" جاء متزامنًا مع فصل الصيف، فقد حملت أشكال القبعات لمحة ملكية هامة، وعاد ستايل "الشابوه" من جديد ليتربع على عرش القبعات، بعدما كان شكل القبعة الرياضى هو الأكثر انتشارًا فى السنوات السابقة.

قبعات (3)
 

 

قبعات (4)
 

 

قبعات (5)
 
 

ونشر موقع "instyle" مجموعة من أحدث موديلات الشابوه، التى ظهرت على منصات الموضة فى آخر عروض الأزياء، وجاءت أشكال الشابوه حاملة لعدة ملامح، لعل أبرزها الحواف العريضة الواسعة التى تبتعد عن التطريز، بالإضافة إلى ظهور الشابوه المصنوع من خامات تشبه "الخوص" الذى يعتبر من أبرز إكسسوارات البحر.

قبعات (6)
 

 

قبعات (7)
 

"الشابوه التربون" واحد من الأشكال الجديدة لقبعات 2018، وهو ستايل يجمع بين موديل الشابوه المتوسط الحجم، والشكل الأمامى للتربون، ويتناسب هذا الموديل مع الفتيات محبات الأناقة والاختلاف، الموديلات التى تحتوى على ورد أو ريش عادت أيضًا من الزمن القديم الذى اشتهرت قبعاته بهذه الأشكال، وكانت خاصة بالأميرات وسيدات المجتمع، لكن الملكات والأميرات حاليًا مازلن يحرصن على اختيار هذه الأشكال.

ويعتبر اللون البيج الأكثر تدوالاً بين موديلات هذه القبعات، ودخلت معه مجموعة من الشرائط الستان مثل الأسود والكحلى.

قبعات (8)
 

 

قبعات (9)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة