أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن نهاية الأمل فى ضم رونالدو بسبب مورينيو

الخميس، 03 مايو 2018 09:11 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن نهاية الأمل فى ضم رونالدو بسبب مورينيو مورينيو مع رونالدو
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى جوزيه مورينيو، المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، آمال فريقه فى عودة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى صفوف الشياطين الحمر مستقبلا بسبب تصريحات البرتغالى "سبيشال وان".

بحسب صحيفة "تيليجراف" البريطانية فإن تصريحات مورينيو جاءت خلال الفيلم الوثائقى الذى يتناول حياة اللاعب والمدرب الإنجليزى الراحل السير بوبى روبسون، الذى ضم "الظاهرة" رونالدو من صفوف آيندهوفن الهولندى إلى برشلونة الإسبانى مقابل 13 مليون جنيه إسترلينى التى اعتبرت صفقة قياسية آنذاك.

وقال مورينيو إن الموسم الذى سجل فيه رونالدو 47 هدفا مع إنتر ميلان كان استثنائيا، قبل أن يرحل إلى ريال مدريد الإسبانى، مشيرا إلى أنه لم ير لاعبا مثله بعد ذلك.

مورينيو
مورينيو

 

وقال مورينيو فى الفيلم الوثائقى: "رونالدو نازاريو!.. أفضل رونالدو على الإطلاق"، مفضلاً إياه على كريستيانو رونالدو، الذى سبق أن دربه عندما تولى قيادة ريال مدريد فى الفترة من 2010–2013.

يذكر أن رونالدو البرازيلى قاد منتخب بلاده للفوز بكأس العالم 2002، كما أنه توج بالكرة فى 3 مناسبات، بينما حصل عليها كريستيانو 5 مرات، وهو رقم قياسى يتقاسمه مع نجم برشلونة الإسبانى، الأرجنتينى ليونيل ميسي.

وكانت تقارير صحفية إنجليزية أشارت إلى رغبة مانشستر يونايتد فى إعادة النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو إلى قلعة "أولد ترافورد" التى رحل عنها منذ عام 2009 فى صفقة تاريخة إلى ريال مدريد وصلت إلى 90 مليون يورو.

مورينيو ورونالدو
مورينيو ورونالدو

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة