أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة مؤثرة من إبراهيموفيتش للشياطين الحمر

الأربعاء، 02 مايو 2018 01:33 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم عن رسالة مؤثرة من إبراهيموفيتش للشياطين الحمر ابراهيموفيتش
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه النجم السويدى زلاتان ابراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الانجليزى السابق ولاعب لوس أنجلوس جالاكسى رسالة مؤثرة للشياطين الحمر، عبر فيها عن اشتياقه للفريق وللمدرب البرتغالى جوزيه مورينيو.

ابراهيموفيتش يشتاق لمانشستر يونايتد
 

نشر ابراهيموفيتش مقطع فيديو موجه لمانشستر يونايتد، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، وجاء فى رسالة النجم السويدى: "أرى أنكم تسيرون على الطريق الصحيح، لقد وصلتم إلى نهائى كأس الاتحاد الانجليزي التي أحبها كثيرا حتى وان لم أكن معكم."

وأضاف نجم مانشستر يونايتد السابق قائلا "هنا ، كل شيء على ما يرام أيضا، فأنا أستمتع بالشمس كل يوم، ولكننى أريد أن أقول لكل المشجعين: اشتقت لكم، اشتقت للعب في أولد ترافورد ورؤية كل القمصان الحمراء، لدي ذكريات رائعة معكم".

وتابع نجم مانشستر يونايتد السابق قائلا "أود أن أشكر الجميع على مساندتى، وعلى كل الأدرينالين والطاقة التي قدمتموها لي، أريد أن أشكر زملائي أيضا لأنهم كانوا رائعين وساعدونى كثيرا".

ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد السابق
ابراهيموفيتش نجم مانشستر يونايتد السابق

 

وقال نجم مانشستر يونايتد السابق"المدرب جوزيه مورينيو، أنا أفتقدك أيضا، أنت تعرف ما عليك القيام به للفوز، لا يوجد سر وراء ذلك."

كما هنأ إبراهيموفيتش زميله السابق ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد، عن فوزه بجائزة أفضل لاعب في اليونايتد.

وقال ابراهيموفيتش "حتى إذا لم يكن حارس المرمى قد فاز بلقب أفضل لاعب في السنة، فإنه كان قدم سنة رائعة، أتمنى له أن يستمر فى هذا المستوى العالي من الأداء."

مورينيو يسعى لضم أومتيتى إلى مانشستر يونايتد قبل المونديال
 

يدرس البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى ضم الفرنسى صامويل أومتيتى مدافع برشلونة قبل انطلاق منافسات كأس العالم روسيا 2018.

أومتيتي هدف مانشستر يونايتد
أومتيتي هداف مانشستر يونايتد

 

وفقا لما ذكرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن جوزيه مورينيو سيبدأ التحرك فى طريق إقناع صامويل أومتيتى بارتداء قميص الشياطين الحمر الموسم المقبل خاصة أن ملف تجديد عقده مع برشلونة لم يتم حسمه حتى الآن.

ويأمل المدرب البرتغالى فى حسم الصفقة قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018 خوفا من تألق المدافع الفرنسى وتمسك البلوجرانا به وعدم التفريط فى خدماته.

ومن المقرر أن يستغنى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد عن السويدى فيكتور ليندلوف فى حال ضم أومتيتى مدافع برشلونة.

ولا يزال أمر تجديد عقد صامويل أومتيتى مع فريق برشلونة والمنتهى فى يونيو 2021 قائما حتى الآن خاصة أن اللاعب يطالب برفع راتبه السنوى.

إصابة لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتدإصابة لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة