خالد صلاح

1.55 مليار درهم أرباح شركة "نخيل" العقارية فى الربع الأول من 2018 بنمو 5%

الخميس، 03 مايو 2018 01:20 م
1.55 مليار درهم أرباح شركة "نخيل" العقارية فى الربع الأول من 2018 بنمو 5% عقارات - أرشيفية
إضافة تعليق

أعلنت شركة "نخيل" العقارية الإماراتية تحقيق أرباح صافية بقيمة 1.55 مليار درهم فى الربع الأول من 2018 مسجلة نموا بنسبة 5% عن صافى أرباح الربع الأول من العام الماضى 2017.

وبحسب ما نشرته وكالات الأنباء، سلمت شركة نخيل 200 وحدة عقارية (أراضٍ ووحدات سكنية) للعملاء فى الربع الأول من 2018، وتم بيع المجموعة الأخيرة من الفيلل المتوفرة فى مجتمعها الجديد "قرية ورسان" المكونة من 934 منزلا، فى حين واصلت محفظة أعمال الشركة أداءها بشكل قوى فى قطاعات التجزئة والضيافة والتأجير السكنى.

ووقعت "نخيل" رسميا عقود بناء بقيمة 5 مليارات درهم فى الفترة من 1 يناير حتى 31 مارس الماضى، بما فى ذلك عقد "ديرة مول" فى جزر ديرة بقيمة 4.2 مليار درهم، وعقد بقيمة 385 مليون درهم لأول مشروع مشترك فى جزر ديرة مع "ريو" الإسبانية للفنادق والمنتجعات، وذلك لبناء فندق ومنتجع شاطئى مكون من 800 غرفة وحديقة مائية.

وشهد الربع الأول من 2018 تقدما ملحوظا للأعمال الإنشائية فى العديد من مشروعات "نخيل" فى القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة، بما فى ذلك "ذا بالم تاور"، و"نخيل مول"، و"ذا بالم جيت واى"، ضمن "نخلة جميرا"، و"السوق الليلى"، و"ديرة مول"، ومنتجعى "ريو وسنتارا" فى جزر ديرة و"سوق ورسان" فى قرية ورسان.

وقال على راشد لوتاه، رئيس مجلس إدارة شركة "نخيل": "لقد كانت بداية مذهلة لـ2018، تعكس نتائجنا فى الربع الأول استمرارنا فى الإنجاز والتنويع، وذلك وفق خطة أعمالنا، ويتمثل دورنا الرئيسى فى تعزيز القطاع العقارى فى دبى، من خلال مجموعة متنامية من المشروعات فى القطاعات السكنية والتجزئة والضيافة، بما يتماشى مع أهداف الحكومة، ونتوجه بالشكر الجزيل لقادتنا لثقتهم المستمرة ودعمهم للشركة".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة