س & ج.. أين ينهى عماد متعب مسيرته الكروية؟

الثلاثاء، 29 مايو 2018 03:47 م
س & ج.. أين ينهى عماد متعب مسيرته الكروية؟ عماد متعب ومانويل جوزيه
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تترقب جماهير الكرة المصرية، خاصة الأهلاوية منهم، وجهة عماد متعب مهاجم الأهلى المنتهى عقده مع الفريق الأحمر، عقب انتهاء إعارته للتعاون السعودى، خاصة أن المكان الذى سيلعب له عماد متعب سيشهد على الأرجح ختام مسيرته الكروية.

ما هو موقف الأهلى الحالى من عودة عماد متعب؟

لجنة الكرة بالأهلى أكدت فى أكثر من مناسبة، خاصة فى ظل تواجد حسام البدرى على رأس القيادة الفنية، رفضها فكرة تجديد عقد عماد متعب لمدة موسم إضافى، بعد انتهاء فترة إعارته للتعاون السعودى، بعدما تقدم أحد المسئولين بمقترح فى هذا الشأن من أجل تكريمه خاصة بعد استقالة حسام البدرى.

لماذا ترفض لجنة الكرة بالأهلى التجديد لعماد متعب؟

ترى لجنة الكرة أن عماد متعب لن يضيف للفريق من الناحية الفنية حال تواجده فى الموسم المقبل، خاصة أن التجديد له فى الموسم الأخير قبل أن يتم إعارته للتعاون السعودى جاء فقط كنوع من التكريم مثلما حدث مع حسام غالى، الذى عاد للأهلى لمدة ستة أشهر أعلن بعدها الاعتزال.

هل يفكر عماد متعب فى الاعتزال ؟

يرفض عماد متعب اعتزال كرة القدم حالياً مفضلاً الاستمرار فى الملاعب لمدة موسم آخر على الأقل.

ماذا عن العروض التى تلقاها عماد متعب؟

كشف نادر شوقى، وكيل أعمال عماد متعب، أن اللاعب أقرب حاليًا للانتقال إلى الدورى الكويتى، موضحًا أن الوجهة الأقرب لمهاجم الفريق الأحمر السابق استكمال المشوار فى الدوريات العربية.

وماذا عن إمكانية ختام متعب مسيرته فى الأهلى؟

بعد تردد أنباء عن تفاوض الأهلى مع الثعلب البرتغالى مانويل جوزيه لتدريب الفريق قرر عماد متعب تأجيل البت فى العروض التى تلقاها لحين وضوح الرؤية فى ملف المدرب الجديد، حيث إنه فى حال عودة جوزيه سيكون لديه فرصة كبيرة للعودة للأهلى واللعب موسماً قبل ختام مسيرته الكروية، نظراً لاقتناع جوزيه الكامل بإمكانياته وتحقيقهما سوياً العديد من الإنجازات خلال تولى الثعلب البرتغالى المسئولية الفنية للأهلى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة