أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى لليوم السابع: نعم اتظلمت.. ولست أنانياً

الثلاثاء، 29 مايو 2018 09:46 ص
أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى لليوم السابع: نعم اتظلمت.. ولست أنانياً أحمد حمودى
حوار - محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع الجميع من عشاق النادى الأهلى لأحمد حمودى التألق بالقميص الأحمر فور انتقاله إليه فى الشتاء قبل الماضى من صفوف الباطن السعودى، بإصرار كبير من حسام البدرى المدير الفنى المستقيل عن تدريب الأهلى، والذى أصر فى وقتها على قطع إعارة اللاعب وعدم الانتظار لنهاية الموسم لضمه مجاناً.

ورغم تألق حمودى فى صفوف الباطن ومن قبله فى صفوف الزمالك وبازل السويسرى، والذى شارك معه فى بطولة دورى أبطال أفريقيا، إلا أن اللاعب لم يحصل على الفرصة بالشكل المناسب مع الأهلى وخرج من الحسابات الفنية فى ظروف غامضة، رغم تلقيه إشادة أعضاء الجهاز الفنى السابق والذين أكدوا فى أكثر من مناسبة أن حمودى يمتلك ما لا يمتلكه زملاؤه خاصة على مستوى مهارة المراوغة وإيجاد الحلول فى أصعب المواقف.

أحمد حمودى لاعب الأهلى الذى كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن قلعة الجزيرة فى الصيف للهروب من الدكة ولكن تغيرت الأمور بعد رحيل حسام لتكُتب شهادة ميلاده من جديد وبصيص من الأمل للعودة للتشكيلة الأهلاوية، اليوم السابع التقت لاعب الأهلى فى حوار كشف خلاله عن العديد من الكواليس والأسرار، جاء نصه كالتالى:

ما تقييمك لفترة تواجدك فى الأهلى؟

بالطبع غير راضٍ عن المردود الذى قدمته طوال الفترة الماضية، ولكن هذا حدث بسبب عدم مشاركتى بشكل مستمر ولعبى "المتقطع" مع الفريق، بالإضافة لوجود حالة من عدم التوفيق لازمتنى طوال الفترة الماضية.

ولماذا عدت من الاحتراف؟

عودتى جاءت لكى أكون قريباً من منتخب مصر، بالإضافة لتسمك الأهلى بضرورة ضمى وقتها فشعرت أننى سأقدم مستوى جيداً وسأعود لحسابات الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هكتور كوبر.

وهل ترى أن انتقالك للأهلى أفسد فرص انضمامك للمنتخب؟

ليس انتقالى للأهلى فى حد ذاته، ولكن الظروف والملابسات التى حدثت بعد ذلك، وهذا الأمر يحزننى بشكل كبير  خاصة أن المنتخب كان من الأسباب الرئيسية لعودتى لمصر واللعب للأهلى.

ما هو سبب تجميدك طوال الفترة الماضية؟

رؤية الجهاز الفني السابق بقيادة حسام البدرى، والتى أحترمتها فى وقتها، خاصة أننى لاعب "مش بتاع مشاكل"، كنت أؤدى التدريبات بقوة وأعمل ما يُطلب منى ولكن كان يتم استبعادى دون مبرر، لدرجة أن الأمر وصل لاستبعادى 10 مباريات متتالية فى بطولة الدورى العام، والغريب أننى عدت أساسياً فى مواجهة الإسماعيلى والتى تعد من أقوى مباريات الموسم.

هل تعرضت للظلم فى وجود البدرى؟

بالطبع تعرضت للظلم، خاصة أن هناك لاعبين خرجوا للإعارة فى يناير الماضى لعبوا أكثر منى فى مجموع اللقاءات رغم استمرارى فى صفوف الفريق ورحيلهم بعد مرور 6 أشهر فقط من انطلاق الموسم، من الواضح لأى متابع أننى لم أحصل على الفرصة كما ردد البعض ونسبة مشاركتى تدل على ذلك فهى ضعيفة للغاية.

وما ردك على اتهام البعض لك بالأنانية وعدم الالتزام بالتعليمات؟

لا أوافق على هذه المقولة وأختلف مع من يروجها، فأنا كنت أنفذ التعليمات المطلوبة منى، فكان الجهاز الفنى يؤكد لى دوماً أننى أمتلك شيئا مختلفا عن زملائى لابد أن أقوم بإظهاره خاصة فى مواقف "واحد ضد واحد".

هل تلقيت عرضاً بالفعل للعودة للزمالك؟

لا تعليق احتراماً للجماهير وإدارة النادى الأهلى التى أكن لها كل احترام وتقدير.

هل ترغب فى الاستمرار بصفوف الأهلى؟

الأهلى واحد من أكبر الأندية المصرية والأفريقية واللعب له شرف كبير، بالطبع أرغب فى الاستمرار ولكن أنا لم أعتد على التجميد وأرغب فى الحصول على الفرصة والمشاركة، ومتفائل بالمرحلة المقبلة.

تغيير المدير الفنى للأهلى جاء فى مصلحة أحمد حمودى؟

الأمور لا تحسب هكذا، فحسام البدرى من طلب ضمى وكان السبب الرئيسى فى انتقالى للقلعة الحمراء، سأحاول جاهداً نيل ثقة المدير الفنى القادم أياً كانت هويته، وسأسعى لتعويض ما فاتنى خلال المرحلة المقبلة.

ما حقيقة تلقيك العديد من العروض للرحيل؟

نعم تلقيت عدداً من العروض المحلية والخليجية وعرضا أوروبيا، إلا أن التفكير فى جميع هذه العروض مؤجل فى الوقت الحالى لحين وضوح الرؤية داخل الفريق، وسيتم مناقشة العروض الجدية منها مع إدارة النادى لاتخاذ القرار المناسب للجميع.

وما رأيك فى اهتزاز مستوى الأهلى فى الفترة الماضية؟

أطالب الجماهير بالصبر على الفريق والوقوف بجانبه فى هذا المرحلة، أؤكد أن الفريق قادر على الذهاب بعيداً فى البطولة الأفريقية رغم التعثر فى أول مبارتين، كما أن الفريق قادر على الحفاظ على لقب الدورى الموسم المقبل واقتناص كأس السوبر المصرى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى خطاب

الوهم

هذا هو الشعب المصرى ممثلا فى احمد حمودى الكل يشعر بوهم الظلم لقد نال البدرى سباب يملا اجولة بسبب اشراكه لك فى اى مباراة ولم تسال نفسك لماذا وهل يمكن ان يكون هذا موقف الجمهور اذا كنت لاعبا مؤثرا ولك اى لازمة خصوصا انك مهذب وخلوق

عدد الردود 0

بواسطة:

د. أحمد

لاعب رائع

متأكد إن حمودي لاعب رائع، و جمهور الأهلي يحبة كثيراً، و الموسم القادم سيظهر بقوة، و إنتظروا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة