الإثارة والتشويق فى مسلسل "كلبش 2" عرض مستمر.. سليم الأنصارى يصل إلى قاتل عائلته عاكف أبو العز.. وزيارة صلاح الطوخى لعائلة يوسف العدوى.. واكتشاف الخيانة من أحد عناصر الداخلية

الثلاثاء، 29 مايو 2018 03:30 م
الإثارة والتشويق فى مسلسل "كلبش 2" عرض مستمر.. سليم الأنصارى يصل إلى قاتل عائلته عاكف أبو العز.. وزيارة صلاح الطوخى لعائلة يوسف العدوى.. واكتشاف الخيانة من أحد عناصر الداخلية أمير كرارة
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحداث مثيرة تتلاحق بمسلسل "كلبش 2"، بطولة النجم أمير كرارة، الذى يعرض حاليا على شاشة قناة الحياة، حيث تم العثور على اللواء يوسف العدوى "أحمد حلاوة" مقتولا برصاصة فى رأسه داخل سيارته فى منطقة صحراوية، وقام فريق البحث الجنائى برفقة اللواء صلاح الطوخى مفتش الداخلية بالتحقيق فى مقتله.

 

364681-33333333333333333310

 

وزار صلاح الطوخى ابنة يوسف العدوى لمحاولة إيجاد معلومة تفيدهم فى مقتله، وأثناء الحديث طلب الطوخى من منار ابنة العدوى أن يتحدثا بعيدا عن سليم الأنصارى، واتجه إلى مكتب العدوى فى منزله وقام بتفتيشه ليجد "فلاشة" فأخذها فى جيبه، وبعدها علم اللواء صلاح الطوخى أن سليم الأنصارى كانت شكوكه صحيحة تجاه يوسف العدوى، وفى نهاية الحلقة ذهب سليم الأنصارى إلى منزل "أبو عز الجبلاوى" وبتفتيشه وجد هاتف "ثريا" فاتصل منه بأول رقم.

 

379248-7777777776

 

وكانت الحلقات السابقة قد اشتعلت فى العديد من المفاوضات، التى قادها "عاكف الجبلاوى"، مع المساجين لكسبهم فى صفه، للعمل لديه، وعرض مهام عليهم منها العمل معه فى صفقات "تجارة الأعضاء"، بالإضافة إلى مساعدته فى التهكير على حسابات الأنترنت لسرقة بعض المعلومات.

وصارحت "ليلى" روجينا والدها المستشار بحبها لسليم الأنصارى، وتحذيره لها من موقفه الخطر بعد حادثة قتل زوجته وشقيقته، وانتهت الحلقة بزيارة "سليم" للعميد يوسف العدوى مأمور سجنه القديم فى مكتبه الجديد، والتى من المرجح أن تكون زيارة لسؤاله عن توريطه للمسجون "جابر".

واقتربت الحلقة الـ13 من المسلسل من الـ3 ملايين مشاهدة على موقع يوتيوب، حيث يعد المسلسل واحدًا من أكثر الأعمال مشاهدة منذ بدء الموسم الرمضانى، نظرا لأحداثه السريعة والمتلاحقة، ولما يحتويه من مشاهد أكشن.

"كلبش 2" بطولة "أمير كرارة، روجينا، محمود البزاوى، هالة فاخر، أحمد صلاح حسنى، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد حلاوة، محمد محمود عبد العزيز، ضياء عبد الخالق، سليمان عيد، أشرف زكى، محمد على رزق، عمرو وهبة، ميران عبد الوارث، عمر الشناوى، مصطفى درويش، وأحمد جمال سعيد"، وآخرين، تأليف باهر دويدار، إخراج بيتر ميمى، إنتاج سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 

376143-333333335









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة