مسلسل أيوب الحلقة 10.. أيتن عامر تخون زوجها ومصطفى شعبان ينتقم

الأحد، 27 مايو 2018 04:30 م
مسلسل أيوب الحلقة 10.. أيتن عامر تخون زوجها ومصطفى شعبان ينتقم مسلسل أيوب
كتبت: هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت أحداث الحلقة العاشرة من مسلسل أيوب للنجم مصطفى شعبان الذى يعرض علي قناة الحياة تصاعدا جديدا في الأحداث، حيث بدأت بخناقة جديدة لـ"أيوب" مع راضي شبورة داخل السجن، ولكنه يتعرف علي " بريزة الكهربائي " أحد السجناء معه ويقف بجانبه ويساعده في سجنه ويعرفه علي "فرج" ضياء الميرغني حتى لا يقع في مزيد من المشكلات.

يتقدم الاستاذ عزت لأسماء " هنا الزاهد " لخطبتها لكنها ترفض لأنها تحب أيوب منذ طفولتها، ويحاول شقيقها "عثمان" أن يخرج " ايوب " من السجن وتسديد ديونه، عن طريق سعيه للحصول على قرض من البنك بالمبلغ بضمان معاش والدته.

F
 

تحاول سماح "أيتن عامر" فى الإيقاع بحسن الوحش "محمد لطفى" من خلال مغازلته وإغرائه، علي صعيد آخر يجدد " حسن "طلب تسجيل ابن رغدة وأيوب باسمه، ولكنها تقبل أن يجبر منصور على طلاق سماح، انتقاما منها.

HO

يدبر أيوب مع صديقه بريزة خطة للانتقام من " راضي شبورة "، من خلال إبلاغ " فرج " أن راضي حاول التخلص منه بوضع اسلاك كهرباء له في الحمام، فيقرر فرج الثأر لنفسه فتقوم بمشاجرة بين رجاله وراضي، ويتدخل مصطفى شعبان ويلقنه ضربا مبرحا ويشوه وجهه.

K
 

مسلسل "أيوب" بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفى ومحمد على رزق وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

HJ
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة