أكرم القصاص - علا الشافعي

طفل فى رسالة لمحمد صلاح: "عيطت علشانك ويارب راموس يموت"

الإثنين، 28 مايو 2018 08:20 ص
طفل فى رسالة لمحمد صلاح: "عيطت علشانك ويارب راموس يموت" الطفل زياد
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعث الطفل زياد محمد صابر، رسالة إلى اللاعب المصرى محمد صلاح نجم نادى ليفربول الإنجليزى، يعبر له عن تضامنه معه بعد إصابته فى المباراة النهائية ببطولة دورى أبطال أوروبا، التى جمعت فريقه بفريق نادى ريال مدريد الإسبانى.

وأرسلت والدة زياد صورة من الرسالة التى كتبها زياد للنجم المصرى، ورسم زياد صورة لصلاح عبر ورقة صغيرة، وخط بجانبها رسالة وجهها لـ"صلاح" قائلا: "إمبارح عيطت علشانك، وزعلت أوى، يا رب راموس يموت، نفسى أضربه لأنه ضربك".

وتابع زياد :"بابا بيقولى، نفسى أشوفك زى صلاح، أنا نفسى أكون ساكن جنبك، علشان أشوفك واتعلم منك كل حاجة، لأنى بحبك".

الطفل زياد
الطفل زياد

 

رسمة محمد صلاح
رسمة محمد صلاح

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع " برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور العمري

السياحة يا جماعة

يا اخونا بلاش العبارات والجمل الدموية علشان الكلام بيترجم بسرعة وبيتنقل حول العالم. كدا احنا بنخرب السياحة وبنوصل رسالة للعالم ان الشعب المصري شعب دموي .

عدد الردود 0

بواسطة:

soad.mohran2012@gmail.com

الف سلامة على محمد صلاح

للاستاذ اللي خايف على السياحية في مصر ، لما العالم هيصنفنا ان احنا دمويين من رسالة برئية باحساس وتعبير طفل ، فماذا يصنف العالم الحاقد راموس في اللي عمله مع صلاح ؟؟ امير السلام والمحبة!! خلينا نفكر بابعاد اكتر من كده شويه .. وندعو جميعا لصلاح بان يتشافى ويمر من هذه الازمة بأمان. لانه اصبح ايقونه مفيدة للشباب

عدد الردود 0

بواسطة:

الفنان

والنبى ياكتور عمرى مرارتنا اتفقعت من السياحه الانهزاميه

لماذا تريد من المسلمين والعرب ان يقدموا فروض الولاء والطاعه واثبات انهم حمامة سلام فى ظل عالم مخادع عنصرى لا يعرف الا لغة القوه وهو الذى يزرع الارهاب والدمويه ويسفك دماء المسلمين فى كل مكان . الاعب المسلم الطاهر محمد صلاح قدم صوره مثاليه للاسلام واحبه جمهور انجلترا كلها واعتبره قضوه ومثل للاستقامه والجمال الا ان ذلك زاد العنصريين رعبا وحقدا وتأمروا عليه ليكسروه ويدمروا مستقبله لا لشىء الا لانه مسلم متدين . اصحى يادكتور مجرد كلمه بريئه من طفل جميل طاهر برىء جعلتك تخاف على السياحه وتنسى الاسلام مع ان الاسلام دين عزه وكرامه وسماحه ورقى فلا يدخل بلاد المسلمين الا من يحترمهم فلا سياحه لمن لا يحترمك او يحترم عقيدتك . واعلم ان الارزاق بيد الله فكم من شعوب صحراويه من الله عليها بالثروات والاموال بدون ان يفعلوا شىء سوى تبديد هذه الاموال ودفع الجزيه لترامب 460 مليار دولار ذهبت فى مهب الريح بدلا من ان يتم انفاقها على المسلمين . هكذا هو الغرب يستعين بالعملاء لنهب ثروات الشعوب .. ودعواتنا جميعا لمن رفع راية الاسلام فى ملاعب اوربا ونتمنى له الشفاء العاجل ليلحق بالمنتخب المصرى ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور بطيخه

الكرامه ياجماعه

سياحة ايه ياعم الدكتور اللى انت خايف عليها من الطفل الجميل زياد . انت فعلا دكتور ولا صحابك على القهوه بيقولولك يادكتره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة