رونالدو يقترب من الفوز بالكرة الذهبية السادسة بعد حصد دورى الأبطال

الإثنين، 28 مايو 2018 01:01 ص
رونالدو يقترب من الفوز بالكرة الذهبية السادسة بعد حصد دورى الأبطال رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، من التتويج بجائزة الكرة الذهبية للمرة السادسة فى مسيرته الكروية.

وفاز رونالدو بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى مع ريال مدريد عقب الفوز على ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3/1، مساء أمس السبت، على الملعب الأولمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، فى نهائى الموسم الحالى من المسابقة.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن فوز رونالدو بجائزة الكرة الذهبية السادسة أصبح قريبًا للغاية بعدما توج بدورى الأبطال للمرة الخامسة على مدار تاريخه، حيث توج بجائزة هداف المسابقة برصيد 15 هدفًا متفوقًا على الثنائى "محمد صلاح، روبرتو فيرمينو" بفارق 10 أهداف.

رونالدو توج بالكرة الذهبية 4 مرات
رونالدو توج بالكرة الذهبية 5 مرات

 

وأضافت الصحيفة أن رونالدو كان بعيدًا عن المنافسة بقوة على جائزة الكرة الذهبية بعد المستوى السيئ على الصعيد المحلى مع ريال مدريد بخسارته لقبى الليجا والكأس، لكن مع عودته للتوهج من جديد فى النصف الثانى من الموسم وضعته فى صدارة المرشحين ويتبقى فقط مشواره مع المنتخب البرتغالى فى مونديال روسيا.

يذكر أن كريستيانو رونالدو يتقاسم قائمة اللاعبين الأكثر تتويجًا بجائزة الكرة الذهبية على مر العصور مع منافسه الأزلى ليونيل ميسى، برصيد 5 مرات لكل منهما.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة