تصريحات رونالدو تتسبب فى غضب نجوم ريال مدريد

الأحد، 27 مايو 2018 01:17 م
تصريحات رونالدو تتسبب فى غضب نجوم ريال مدريد رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سادت حالة من الغضب داخل غرفة خلع ملابس فريق ريال مدريد الإسبانى، بعد التصريحات الأخيرة للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، عقب تتويج الملكى بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالى عقب الفوز على ليفربول الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بنتيجة 3/1، مساء أمس السبت، على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، فى نهائى الموسم الحالى من المسابقة.

وألمح رونالدو عقب المباراة برحيله عن ريال مدريد، قائلا: "كانت لحظاتى رائعة مع ريال مدريد، وسوف أعلن عن مستقبلى خلال الأيام القليلة المقبلة، علينا الآن الاحتفال بلقب دورى الأبطال، ومن ثم التفكير فيما سيحدث بعد ذلك".

ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن اللاعبين أبدوا انزعاجهم من تصريحات رونالدو والحديث عن مستقبله رغم أن المناسبة تدعو للاحتفال بالتتويج باللقب الـ13 فى تاريخ ريال مدريد.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

 

أضافت الصحيفة أن تصريحات رونالدو لم تعجب اللاعبين وهو ما عبروا عنه فى غرفة خلع الملابس علنا وليس سرا، موضحة أنهم أكدوا بأنها غريبة وجاءت فى وقت غير مناسبة على الإطلاق.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة نادى ريال مدريد لم تتفاجأ بتصريحات رونالدو، موضحة أنها تعلم بعد شعور النجم البرتغالى بالإرتياح داخل صفوف الفريق فى الفترة الأخيرة، لكنهم لم يتوقعوا الحديث عنها فى هذا التوقيت الحساس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة