تفاصيل ابتزاز طالب لصديقته وإجبارها على ممارسة الجنس مع شقيقها بالمعادى

الإثنين، 28 مايو 2018 10:44 ص
تفاصيل ابتزاز طالب لصديقته وإجبارها على ممارسة الجنس مع شقيقها بالمعادى محكمة -أرشيفية
كتب ــ أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تحقيقات المستشار أحمد معاذ مدير نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، بإشراف المستشار أحمد عز الدين عبد الشافى المحامى العام الأول للنيابات عن تفاصيل مثيرة فى واقعة ابتزاز طالب ثانوى لصديقته، بنشر صورها على "فيس بوك" والتشهير بها فى منطقة المعادى جنوب القاهرة.
 
 وتبين من تحقيقات النيابة العامه، أن المتهم يبلغ من العمر 17 سنة، وأنه طالب بإحدى المدارس الدولية اللغات، وأن الفتاة الضحية تبلغ من العمر  16 سنة وهي صديقته فى المدرسة، حيث نشأت بينهما علاقة عاطفية، استطاع المتهم من خلالها عن طريق "فيسبوك"، الحصول على صورة للفتاة وهى عارية، واستغل المتهم صورها وهددها بنشر صورها على صفحات التواصل الاجتماعى، إن لم تستجب لرغباته الشاذة.
 
وأسفرت التحقيقات عن كارثة أخلاقية أخرى، حيث أجبر المتهم صديقته على إقامة علاقة جنسية كاملة مع شقيقها الطفل البالغ من العمر 13 سنة أكثر من مرة وتصوير هذه العلاقة بينهما وإرسال الفيديوهات والصور إليه.
 
وبينت التحقيقات أن الطفل الصغير طلب من شقيقته عدم التواصل مع هذا الشاب مرة أخرى، وعندما أخبرت الفتاة صديقها المتهم بذلك قال لها "سيبك منه أنا هظبطه"، وقام بنشر الفيديوهات الجنسية التى تجمع الطفل وشقيقته على صفحات التواصل الاجتماعى، ثم أرسلها لأصدقاء شقيق الفتاة.
 
أثار ذلك الأمر غضب الطفل فأخبر والدته بما حدث، وعندما أخبرت الفتاة صديقها المتهم بذلك طلب منها أن تقوم بتصوير والدتها فيديو كول وتسليط كاميرا هاتفها عليها أثناء الاستحمام لا بتزازها هى الأخرى. 
 
وكشفت التحقيقات أن الفتاة ساعدت صديقها المتهم على الحضور للمنزل فى غياب الأسرة، وذلك باستغلال ذهاب أسرتها لزيارة جدتها وادعائها بأنها ذاهبة للدرس، قبل أن تعود مع صديقها المتهم لممارسة العلاقة الجنسية داخل منزلها.
 
من جانبها، أنكرت الفتاة فى تحقيقات النيابة علاقتها بصديقها المتهم، وادعت تعرضها لأعمال السحر والشعوذة من قبل المتهم، حتى تم العثور على فيديو على هاتف الفتاة لعلاقة جنسية مع المتهم الرئيسى وصور لهما داخل شقتها.
 
وقررت نيابة حوادث جنوب القاهرة، حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وكلفت رجال المباحث بسرعة التحريات حول الواقعة، وأمرت بإرسال الفيديوهات لخبراء الهيئة الوطنية للإعلام، لإعداد تقرير فنى حول مدى صحتها من عدمه، وطلبت النيابة العامة تحريات إدارة التوثيق والمعلومات بوزارة الداخلية حول صفحات الفيسبوك للمتهم والفتاة وشقيقها .
 
تفاصيل الواقعة تعود إلى تلقى قسم شرطة المعادى من طبيب بشرى يفيد بتعرض ابنته الطالبة بالمرحلة الثانوية لواقعة ابتزاز من أحد الشباب على الفيسبوك.
 
وأكد والد المجنى عليها فى بلاغه عدم معرفة ابنته بالمتهم، الذى هددها بنشر صور فاضحة لها على صفحات التواصل الاجتماعى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامه لمباشرة التحقيقات والتى أمرت بما سبق.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري مش اصلي

شيطان بمعني الكلمة

أعوز بالله .. استغفر الله دا شيطان بمعني الكلمة الشيطان نفسه ما يعملش كده الموضوع التسيب و الدلع و الاستهتار و الحياةالمودرن اللي الناس دي عايشاها

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled sakr

المجتمع الراقي

مدارس دولية مختلطة و هي دي النتيجة و ما خفي كان اعظم

عدد الردود 0

بواسطة:

عادل المصرى

كارثة اخلاقية

المتهم الرئيسى هو الاب والام تركو للبنت الحبل على الغالب حتى انفرط العقد ثم ان البنت سلمت نفسها لهذا الشاب الحقير المتجرد من كل قيمة والغريب انها تحكى له كل شيئ يحدث فى بيت ابيها وكأنها مختلة عقليا حافظو على اولادكم وان كان هذا الحفاظ لا يرضيهم سيكبرو ويعلمو انكم كنتم على حق

عدد الردود 0

بواسطة:

??????

القضاء

عندما يكون العدل غائبا و الاحكام القضائية غير ناجزة ، تكون تلك هي النتيجة فعلا من امن العقاب اساء الادب

عدد الردود 0

بواسطة:

aa

كدة يبقا صيامهم باطل

فوووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

نبيل حسن

الشيطان الاكبر هو البنت والاصغر هو الشاب

لم نعرف اذا كانت البنت سمحت للشاب بدخول البيت وتصوير والدتها اوقامت هي بهذا الفعل المشين وهي في الحمام كانت تبقي كارثة بجميع المقاييس والغريب في الخبر هو ان نيابة حوادث جنوب القاهرة أمرت بحبس الشاب 4 ايام وتركت الشيطانه الصغيرة تعيث فساد علي صفحات النت وتنشر سمومها بين الناس والبراءة في عينيها فعلا فعلا العدالة غائبة المفروض الاثنين في غياهب السحون ليكونوا عبرة لغيرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

عمدة المقطم

انا لله و انا اليه راجعون

الاب طبيب ،بالنهار فى المستشفى وبالمساء بالعيادة وذلك ليوفر لأسرته احسن معيشة الام لم يذكر التقرير ما إن كانت تعمل ام سيدة مجتمع النادى والجروب شغلها الشاغل ، الأبناء متوفر لهم رغد العيش ومتروكين بلا رقابة أبوية كل فى غرفته ، النت متاح ٢٤ ساعة وباعلى سرعة مع مرورهم بسن المراهقة وغياب التربية الدينية و الأخلاقية فتمضية الوقت مع الأفلام الإباحية يصبح ادمان وبما أن سفالة تلك الأفلام تدعى أن هذه علاقة بين الاخ واخته ، أو مع أمه وغير ذلك مما حرمه الله يترسخ فى ذهن هؤلاء الأطفال أن ذلك شيء مباح فسهل على شيطان الصديق اغواء البنت واخوها بفعل ما هو محرم ، نخلص من هذه الحادثة المؤلمة أن جمع المال وتقديسه ، وغياب التربية الدينية السليمة ، وانشغال الام عن أبناءها وفى هذه السن الحرجة لابد أن تكون النتيجة ما قرأناه عاليا، إلى كل الآباء والأمهات اتقوا الله فى ابنائكم، مؤكد أن الأب الدكتور يتمنى الآن لو كان عامل بسيط يسكن فى غرفة واحدة يراعى أولاده بالتفافهم حوله ونصب عينيه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى

الجنس يذهب العقول

المشكلة الكبرى هو انه لااحد يصدق اى اتهام لابنه او ابنته ويعتبر ابناءه ملائكة فيترك لهم الحبل على الغارب ثقة فيهم وهى ثقة فى غير محلها بل والطبيعى ان يشك الشخص فى اى انسان مهما بلغت درجة قرابته او مكانته لان الجنس يعمى العقول والقلوب ويجعل الكبير والقدوة مثار احتقار حتى من خلال العلاقات المشروعة كان تتزوج ابنة عائلة محترمة وخريجة افضل الجامعات شخصا لايصلح ان يكون خادما لها او يقترن وزير مثلا بخادمة او رجل عجوز ذو منصب وثراء بفتاة فى عمر ابنته تذيقه الهوان خاصة اذا كانت لها عشيق من سنها

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس/ مجدي المصري - القاهرة ...

أفتونا بقى يا أهل القضاء ما هو الحل ؟؟؟

للأسف كالعادة سيتم إعتبار هذا الشيطان الصغير طفل وأقل من 18 سنة وأكثر شيئ سيتم حبسه ويخرج مرة أخرى ليكون أكثر إجراماً ..نعم البنت أخطأت ولكن تحت ضغط هذا الشيطان وخافت وبالتالي رضخت له ونفذت ما أراد ولذلك لابد لكل فتاة أن تكون حريصة في حفظ صورها ولا تأمن لأحد مهما كان ولا داعي للصور الفاضحة ..للأسف أستغلها هذا الشيطان وأكمل جريمتة بأن تمارس الفتاة الجنس مع شقيها الصغير بل وزيادة في الإجرام طلب منها تصوير فيديو لوالدة الفتاة وهي بالحمام وأكملها بإغتصاب البنت نفسها ..أي شيطان هذا وعمره 17 سنة ..لابد قبل كل شيئ أن يتم قطع العضو الجنسي لهذا الفاجر ..وأن يتم حبسه لحين بلوغه ال18 سنة وعندها يتم إعدامه ..يا قضاة كفانا تراخي في هذه الجرائم التي وللأسف زادت بل ولم يتوقع الكبار أن يرتكبها أطفال ..بالأمس كانت جريمة إرتكاب قتل والد طفل البامبرز الذي أغتصبة أيضاً أطفال وقتلوه ونتيجة لتراخي القضاء تجرأ أقارب هؤلاء المجرمين من قتل والد الطفل لأنه كانوا يريدون أن يتنازل والد الطفل عن القضية ..فالجريمة جرن جريمة أخرى وكله بسبب القوانين البالية والقضاء الفاسد ..للأسف المحاكم مكتظة بقضايا الإجرام بكافة أنواعها والقضاء عاجز عن حلها بل للأسف ساعد على زيادة معدل الجريمة والمجرمين ..هل يا قضاة ترضون أن تحدث مثل هذه الجريمة لبناتكم ؟؟أنشر أرجوك يا سابع ..

عدد الردود 0

بواسطة:

سـعيد مـتولـى

إزاى البنت ما اتحـبـسـتش

البنت أجـرمت أكـتر من الواد ، مش هى إللى نشـرت لنفسها صورة عارية أو بعتتها له ، بعدهـا توالت المصائب على دماغها و دماغ إللى خلفوهـا و ماعرفوش يربوهـا ، إزاى يأمرها بعلاقه جنسية مع أخوها و تنفذ ثم يأمرها بتصوير أمها و تنفذ ثم يقيم علاقة معهـا و ترضى بذلك خوفاً من الفضيحة ! ! أما إللى حصل ده إيه ؟ ده أم الفضيحة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة