أكرم القصاص - علا الشافعي

نجوم الفن والرياضة يواصلون مساندة محمد صلاح بعد الإصابة.. شيرين: وجعت قلبى.. الشناوى: لم أحزن على إصابتى بقدر حزنى الشديد عليك.. أيمن حفنى: دموعك بمليون بطولة.. وأمير كرارة لـ"راموس": كله إلا صلاح يا حيلتها

الأحد، 27 مايو 2018 09:32 ص
نجوم الفن والرياضة يواصلون مساندة محمد صلاح بعد الإصابة.. شيرين: وجعت قلبى.. الشناوى: لم أحزن على إصابتى بقدر حزنى الشديد عليك.. أيمن حفنى: دموعك بمليون بطولة.. وأمير كرارة لـ"راموس": كله إلا صلاح يا حيلتها محمد صلاح
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضامن عدد كبير من نجوم الفن والرياضة مع اللاعب المصرى محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى، بعد تعرضه لإصابة من سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد الإسبانى، فى المباراة التى جمعت بين الفريقين مساء أمس السبت فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

 

ونشر الفنان أمير كرارة، عبر حسابه على "انستجرام" صورة كاريكاتورية، يظهر خلالها ممسكا براموس المقيد بالحبال، ويوجه كرارة حديثه لراموس قائلا: "هخليك تروح مدريد زاحف يا روح أمك".

 

وعلق كرارة على الصورة الكاريكاتورية التى نشرها عبر حسابه على انستجرام بقوله: "إلا صلاح يا حيلتها".

 

أمير كرارة

 

ووجه حسين الشحات نجم نادى العين الإماراتى، رسالة لـ "صلاح" عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "دموعك غاليه علينا ألف سلامه عليك يا أبو مكه خير إن شاء الله".

حسين الشحات

 

أما الفنان إدوارد فقد وجه رساله لـ"مو"، عبر حسابه على تويتر: "ألف سلامة عليك يا وحش.. وتقوم بالسلامة يارب". 

إدوارد

 

كما علق أحمد حسام "ميدو"، مدرب نادى وادى دجلة السابق، على إصابة صلاح، قائلا: "بالأمس كتبت هذا الكلام وكنت متأكد إن راموس وكاسيميرو سيحاولوا إيذاء صلاح ولكن ربنا ستر وإن شاء الله الإصابة لا تتعدى أسبوعين ويلحق صلاح بأول مباراة فى كأس العالم".

ميدو

 

بينما وجه سعد سمير، رسالة إلى زميله بالمنتخب المصرى محمد صلاح عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "سلامتك يا أسد عودة قريبة إن شاء الله".

سعد سمير

 

وقال محمد إيهاب البطل الأوليمبى، رسالة لأفضل لاعب فى إنجلترا هذا الموسم "لكل جواد كبوه.. وعوده قريبه بإذن الله ننتظر وجودك فى كأس العالم لتخبر من عرقلوك كيف يكون الرد بالأهداف".

محمد عبد الجواد

 

وعبر أحمد الشناوى حارس مرمى الزمالك عن حزنه لإصابة صلاح عبر حسابه على تويتر: "لم أحزن على إصابتى بقدر حزنى الشديد عليك يا محمد ولكن أعرف جيدا أنك هترجع فى أسرع وقت ممكن ومستحيل حاجه هتوقفك عن حلمك ولكن ربنا ليه حكمه فى ده ربنا يشفيك يارب اخويا".

أحمد الشناوى

 

وحرص أيمن حفنى نجم الزمالك على مساندة صلاح قائلا: "ألف سلامه عليك يا صلاح وبإذن الله تكون بسيطه وترجع أحسن من الأول وتلعب كأس العالم وأنت عملت كل حاجه صح ودموعك دى بمليون بطوله والله".

أيمن حفنى

 

وكتبت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها على "تويتر" موجهة رسالتها لصلاح: " وجعت قلبى عليك يا صلاح بس انت فى امتحان صعب واختبار من ربنا، وزى ما جمعتنا كلنا فى الفرحة، جمعتنا كمان فى الدعاء ليك.. شد حيلك وربنا يحفظك".

 

شيرين عبد الوهاب









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

حبيبي

حبيبي و حبيب الملايين فى مصر و العالم كله قلوبنا موجوعه و لكن دعواتنا لك بالشفاء العاجل لن تنقطع. هذا ما نسطيع أن نفعله لاسعادك كما اسعتنا.

عدد الردود 0

بواسطة:

ms4h4

ال جاى احسن ياصلاح

عودتنا دايما ان مافيش مستحيل ومافيش خساره توقفنا ال جاى افضل - فى سنه جاية هتقدر تعملها تانى انا واثق من كدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة