موجز أخبار الساعة 1.. طقس الغد معتدل وأمطار على الوجه البحرى والقاهرة

الأحد، 27 مايو 2018 01:00 م
موجز أخبار الساعة 1.. طقس الغد معتدل وأمطار على الوجه البحرى والقاهرة حالة الطقس - أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر الموقع الالكترونى لليوم السابع على مدار الساعات الماضية عددا من الأخبار الهامة فى مقدمتها

 

الأرصاد: طقس غد معتدل وأمطار على الوجه البحرى والقاهرة والعظمى 32 درجة

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود غدا الإثنين طقس لطيف على السواحل الشمالية معتدل على الوجة البحرى والقاهرة، مائل للحرارة على شمال الصعيد، وإن ظل شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارا لطيف ليلا.

 

شاهد فى دقيقة.. ما هى الشروط الإيرانية الـ 7للإبقاء على الاتفاق النووى؟

تتصاعد حدة المواجهة بين إيران والولايات المتحدة، فبعد يومين من تقديم وزير الخارجية الأمريكى 12مطلبا لطهران من أجل رفع العقوبات عنها، رفضت طهران بل رد المرشد الأعلى على خامنئى بـوضع 7شروط للأطراف الأوروبية الموقعة على الاتفاقية النووية المبرمة فى يوليو 2015 وهدد حال عدم تنفيذها ستنسحب بلاده من الصفقة النووية، ويلقى الفيديو الضوء على المطالب الإيرانية:

 

والد محمد صلاح لمحافظ الغربية: التشخيص المبدئى أكد عدم وجود كسر بالكتف

أجرى اللواء أحمد صقر محافظ الغربية اتصالا هاتفيا بوالد اللاعب محمد صلاح للاطمئنان عليه حيث أبلغه والده أن محمد أجرى به اتصالا هاتفيا فور خروجه بعد الإصابة، وأكد له أن التشخيص المبدئى أكد عدم وجود كسر أو خلع بالكتف، ولكنها ردود خفيفة وأن الأشعة التى ستجرى اليوم ستحدد الإصابة وفترة احتياجه للعلاج والراحة.

 

العربية للتصنيع تستقبل وزير الاتصالات غدا لبحث توفير أجهزة التابلت التعليمية

يستقبل غدا الفريق عبد العزيز سيف الدين، رئيس الهيئة العربية للتصنيع ، المهندس ياسر القاضى وزير الإتصالات، ومسئولى شركة فوكسكون الصينية المتخصصة فى صناعة الإلكترونيات، بمقر الجهاز التنفيذي للهيئة العربية للتصنيع بطريق القاهرة السويس.

 

مسلحون يغلقون مقر بعثة الأمم المتحدة فى العاصمة الليبية طرابلس

قالت مصادر فى البعثة الأممية إلى ليبيا، إن مسلحين منعوا الموظفين من دخول مقر البعثة في جنزور غرب العاصمة الليبية طرابلس.

 

أزمات البحر الأحمر: إنذار بسقوط أمطار تصل لحد السيول بالمحافظة اليوم وغدا

أعلن مركز إدارة الأزمات بمحافظة البحر الأحمر، تلقيه انذاراً جوياً، من الهيئة العامة للأرصاد الجوية يفيد، أنه من المتوقع سقوط أمطار غزيرة على مدن محافظة البحر الأحمر، قد تصل لحد سيول فى بعض الأماكن اليوم وغدا.

 

الحكومة: رصد المخالفات على المجارى المائية واتخاذ الإجراءات ضد المخالفين

كلف المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، وزارة الموارد المائية والرى بمراجعة كافة المآخذ والمصارف على مستوى الجمهورية وإعداد تقرير تفصيلى يتضمن رصد جميع المخالفات الموجودة على أرض الواقع فى هذا الشأن، واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية ضد المخالفين.

 

الاحتلال يحجز بطاقات هوية الراغبين فى أداء الصلاة بالمسجد الأقصى

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين وطلاب يهود صباح اليوم الأحد، المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة مشددة من شرطة الاحتلال الخاصة، فيما اشترطت سلطات الاحتلال حجز بطاقات الهوية لمن يريد الصلاة بالمسجد الأقصى.

 

مقتل 4 جنود روس وإصابة 5 فى هجوم استهدف نقطة عسكرية بدير الزور

أعلنت وزارة الدفاع الروسية مقتل أربعة جنود روس وإصابة 5 آخرين فى هجوم بمحافظة دير الزور السورية.

 

رئيس الوزراء يرأس اجتماعا للمجلس الأعلى للتخطيط العمرانى

ترأس المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأحد، اجتماع المجلس الأعلى للتخطيط العمرانى، بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، ورئيس هيئة التخطيط العمرانى، وعدد من الجهات المعنية، لمتابعة خطة الحكومة خلال الفترة المقبلة

 

السيسى: تمنياتى بالشفاء العاجل للبطل المصرى محمد صلاح والعودة للملاعب قريبا

أعرب الرئيس عبد الفتاح السيسى عن تمنياته للاعب المنتخب الوطنى محمد صلاح بالشفاء العاجل.

وكتب الرئيس على حسابيه بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أمنياتى القلبية للبطل المصرى محمد صلاح بالشفاء العاجل من إصابته، وأتمنى أن يعود للملعب قريباً ويظل نجماً مصرياً متألقاً".

 

عمان تعلن عطلة مصرفية 3 أيام فى منطقة ظفار إثر الإعصار مكونو

أعلن البنك المركزى العمانى، اليوم الأحد، عن عطلة مصرفية ثلاثة أيام لمنطقة ظفار بعد أن ضرب الإعصاء ميكونو الجزء الجنوبى من السلطنة.

 

مصر للطيران تسير 11 رحلة إلى مطارى جدة والمدينة المنورة لنقل 1894معتمرا

تسير شركة مصر للطيران، علي مدار اليوم الأحد، 11 رحلة جوية متجهة إلى مطارى جدة والمدينة المنورة، تقلع جميعها من الصالة الموسمية بمطار القاهرة الدولى، لنقل 1894 معتمرا لأداء مناسك عمرة شهر رمضان.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة