فيديو مغادرة محمد صلاح ملعب نهائى دورى الأبطال بعد الإصابة

الأحد، 27 مايو 2018 12:47 ص
فيديو مغادرة محمد صلاح ملعب نهائى دورى الأبطال بعد الإصابة محمد صلاح
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

غادر النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، الملعب الأولمبى فى العاصمة الأوكرانية "كييف"، عقب الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة ريال مدريد الإسبانى التى حسمها الأخير لصالحه بنتيجة 3/1، مساء السبت، على الملعب فى نهائى الموسم الحالى من مسابقة دورى أبطال أوروبا ليتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالى والـ13 فى تاريخه.

وخرج محمد صلاح من ملعب نهائى دورى الأبطال رابطا ذارعه عقب الإصابة التى تعرض لها خلال المباراة فى الكتف وفشل على إثرها فى إكمال النهائى.

 

إصابة محمد صلاح

تدخل سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، بشكل متعمد وعنيف ضد النجم المصرى محمد صلاح فى الدقيقة 26 من زمن المباراة، ليتوقف اللعب عدة دقائق لعلاج الفرعون المصرى قبل أن يسقط مرة أخرى بسبب آلام في الكتف ويفشل فى استكمال اللعب بالدقيقة 30 ليتم استبداله ويخرج من أرضية الملعب باكيا ويشارك لالانا بدلا منه.

 

ووصف يورجن كلوب مدرب الفريق، الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح أمام ريال مدريد فى نهائى دورى الأبطال بالـ"خطيرة"، وقال: "هى إصابة خطيرة، خطيرة للغاية. صلاح الآن فى المستشفى لإجراء أشعة على موضع الإصابة، والتى قد تكون فى الترقوة أو الكتف نفسه. الأمور لا تبدو جيدة، هذا كل شىء".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

زيزو

يا حبيبى يا صلاح، يا ريتنى انا فداك يا ابنى، بسيطة ان شاء الله

الحمد لله على كل حال، قضا احف من قضا، ربما هذه الاصابة تحميك من اصابة اكبر لا قدر الله فى المباريات الودية، وتخف عنك العين يا ابنى، ربنا يحميك يا ابو مكه

عدد الردود 0

بواسطة:

Islam

From FIFA TO WF

يجب تحويل الاعب راموس الي اتحاد ال W F بدلا من ال FIFA

عدد الردود 0

بواسطة:

وليد سيد

إصابة صلاح

الف سلامة عليك ياصلاح ودي جريمه مع سبق الإصرار والترصد لانه الكلب كان قاصد ياخد أيد صلاح معاه وهو نازل للأرض ونزل بجسمه كله على كتف محمد طبعا ازاى مسلم بيسجد مع كل هدف ياخد كاس البطوله فالموضوع مقصود عشان محمد مايجبش أهداف ويسجد حسبى الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

عبده السقا

ربنا يشفيك يا أبو مكه يا فخر المصريين

ربنا يشفيك يا أبو مكه يا فخر المصريين ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة