أكرم القصاص - علا الشافعي

فعاليات اليوم.. الموسيقى العربية بدار الكتب.. وحفل منال محى الدين بقبة الغورى

الأحد، 27 مايو 2018 08:00 ص
فعاليات اليوم.. الموسيقى العربية بدار الكتب.. وحفل منال محى الدين بقبة الغورى دار الكتب - أرشيفية
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم الأحد 27 مايو 2017، الموافق الحادى عشر من رمضان 1439 هـ، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية والأثرية، من بينها:

ينظم بيت السنارى التابع لمكتبة الإسكندرية، بالتعاون مع اللجنة الوطنية المصرية للمتاحف احتفالاً بمناسبة جوائز اليوم العالمى للمتاحف، فى تمام التاسعة والنصف مساءً، بحضور عدد من الشخصيات العامة ووسائل الإعلام.

 

تقيم الهيئة العامة لدار الكتب والوثائق القومية، أمسية رمضانية مع فرقة بنها للموسيقى العربية، وذلك فى تمام الساعة التاسعة مساءً.

 

يقيم مركز إبداع قبة الغورى" بجوار الجامع الأزهر"، فى التاسعة والنصف مساءً، حفل فنى لعازفة الهارب منال محيى الدين، بالاشتراك مع فرقة "أنامل شرقية"، يتضمن برنامج الحفل مجموعة من الأعمال الموسيقية العربية لمجموعة من كبار المؤلفين الموسيقيين.

 

ضمن أمسيات الليالي الرمضانية التي ينظمها٬ المركز الثقافي الفرنسي بالإسكندرية٬ يعرض في تمام التاسعة والنصف مساء٬ فيلم الأنيميشن "الملك والطائر"، وهو فيلم فرنسى - مترجم إلى العربية تبلغ مدة عرضه 87 دقيقة.

 

ينظم "بيت الشعر العربي" خلف الجامع الأزهر"، أمسية شعرية بعنوان "قصائد فى أجواء رمضان"، لعدد من كبار الشعراء، ويأتى على رأس هؤلاء الشعراء أحمد سويلم، محمد الشربيني، عبد الرحمن طايع، شيرين العدوى، الأمسية تقديم الشاعر السماح عبد الله مدير بيت الشعر العربى، وذلك فى الثامنة والنصف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة