فعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورى

السبت، 26 مايو 2018 08:00 ص
فعاليات اليوم.. وزيرة الثقافة تكرم نجوم الفن وحفل خضر التونى بقبة الغورى قبة الغورى
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقام اليوم السبت 26 مايو 2018، الموافق 10 رمضان 1439هـ، عدد من الفعاليات الثقافية والفنية، فى عدد من الهيئات والمراكز الثقافية، من بينها:

يقيم المجلس الأعلى للثقافة، بأمانة الدكتور سعيد المصرى، أمسية رمضانية تحت عنوان "أبطالنا في قلوبنا"، تنظمها أمانة المؤتمرات بالمجلس، برئاسة وائل حسين، بمناسبة ذكرى انتصارات العاشر من رمضان السادس من أكتوبر المجيدة، فى مقر المجلس بساحة دار الأوبرا.

تكرم الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، أبطال نصر أكتوبر المجيد، فى احتفالية بمناسبة  ذكرى العاشر من رمضان، ضمن فعاليات برنامج "هل هلالك" الذى ينظمه قطاع شئون الإنتاج الثقافى برئاسة المخرج خالد جلال، وذلك فى التاسعة مساء، على مسرح الميدان بساحة دار الأوبرا .

بالتعاون مع مسرح القاهرة للعرائس والبيت الفني للمسرح، يستقبل مركز طلعت حرب الثقافي بالسيدة نفسية عرض العرائس "الليلة الكبيرة" وذلك في تمام تمام التاسعة والنصف مساء، ومن المقرر أن يستمر العرض حتى الخميس 31 من ذات الشهر.

يقيم صندوق التنمية الثقافية فى التاسعة والنصف مساء، حفل "المولوية" للفنان عامر التونى بمركز إبداع قبة الغورى، كما يقام في بيت السحيمي بشارع المعز، أمسية "قراءات فى الشعر الصوفى" لشعراء الصوفية منهم" ابن الفارض، محيى الدين بن عربى، طاهر أبو باشا.

تقدم فرقة الفنون والثقافة الإندونيسية حفلا فنيا في التاسعة والنصف مساء بالمسرح الصغير بدار الأوبرا المصرية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة