أكرم القصاص - علا الشافعي

صاحب محل ونجلاه يقتلون عطارا لاعتراضه على سخريتهم من ابنه بالدرب الأحمر

الأحد، 27 مايو 2018 12:27 م
صاحب محل ونجلاه يقتلون عطارا لاعتراضه على سخريتهم من ابنه بالدرب الأحمر صاحب محل العطاره ونجلاه المتهمون
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى صاحب محل قطع غيار سيارات، ونجليه، حياة صاحب محل عطارة بمنطقة الدرب الأحمر، بأن تعدوا عليه بالضرب وتبادلوا تراشق زجاجات المياه الغازية، بسبب اعتراض المجنى عليه على سخرية صاحب محل قطع الغيار، من نجله أثناء تنظيف مدخل العقار، وهو ما تسبب فى المشاجرة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وإحالتهم للنيابة التى تولت التحقيق.

تلقى رجال مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر، بلاغا من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة ومتوفى بالمنطقة، وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين "محمد ق ع" 48 سنة، صاحب محل عطارة، والذى توفى إثر إصابته بجرح قطعى خلف الأذن اليسرى وأعلى الحاجب الأيمن وآخر بمؤخرة الرأس وجرح بإصبع السبابة باليد اليمنى، وتم نقله للمستشفى.

كما ضم الطرف الثانى كلا من "سعيد م م" 52 سنة، صاحب محل قطع غيار سيارات، مصاب بجرح قطعي بالرأس وآخر باليد اليسرى، ونجليه "أحمد س م" 24 سنة، عامل بمحل والده، و"محمد س م"  28 سنة، عامل بالمحل.

وكشفت التحريات أن المشاجرة وقعت بسبب سخرية الثانى من نجل المجنى عليه الأول أثناء تنظيفه مدخل العقار سكنه، تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب والتراشق بزجاجات مياه غازية فارغة، وتدخل على إثرها المتهمان الثالث والرابع لمناصرة والدهما، وتعدوا على المجنى عليه بالضرب باستخدام أسلحة بيضاء، محدثين ما به من إصابات والتى أودت بحياته.

كما تأيدت الواقعة بشهادة "مصطفى م ه" 55 سنة، كهربائى، و"أحمد ز م" 42 سنة، عامل، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم بإرشاد المتهمان الثالث والرابع ضبط 2 سلاح أبيض "سكين كبير الحجم"، والمستخدمان فى ارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة