اليوم.. "خارجية النواب" تلتقى وفودا من ألمانيا وأمريكا وكوريا الجنوبية

الأحد، 27 مايو 2018 05:25 ص
اليوم.. "خارجية النواب" تلتقى وفودا من ألمانيا وأمريكا وكوريا الجنوبية الجلسة العامة لمجلس النواب
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلتقى قيادات لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب، فى مقر المجلس، وفدين برلمانيين من ألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وسفير كوريا الجنوبية، على مدار ثلاثة أيام تبدأ اعتبارا من الأحد.

وقالت مصادر بمكتب اللجنة، فى تصريحات صحفية، إن اللجنة ستلتقى بعد ظهر غد النائب الألمانى ألكسندر رضوان، عضو البرلمان الألمانى "البوندستاج"، لبحث سبل توطيد العلاقات البرلمانية الثنائية، مشيرا إلى أن ألكسندر رضوان من أصل مصرى وهو من الجيل الثانى من المهاجرين المصريين.

كما تلتقى اللجنة فى الثانية والنصف ظهر غد الاثنين، وفدا من مستشارى ومساعدى أعضاء الكونجرس الأمريكى، يضم دانا سترول، كبيرة الموظفين الفنيين فى لجنة شؤون الأقليات الخارجية التابعة لمجلس الشيوخ، ومارجريت تايلور كبيرة مستشارى لجنة العلاقات الخارجية بمجلس الشيوخ، وميرا كوجين ريسنيك، كبيرة الموظفين الفنيين فى لجنة الشؤون الداخلية بمجلس النواب، ونيكول بوريكا المساعدة التشريعية للعلاقات الخارجية للسيناتور تيم كين.

وبحسب جدول اللقاءات نفسها، يلتقى قيادات لجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الثلاثاء المقبل، سفير كوريا الجنوبية بالقاهرة، يون يو تشول، للتشاور بشأن تعزيز سبل التعاون بين البلدين، خاصة فى أعقاب الزيارة الأخيرة لرضوان إلى العاصمة "سول" ومباحثاته مع البرلمانيين الكوريين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة