أكرم القصاص - علا الشافعي

الفلوس والعرى فى الحلم لهما تفسيرات نفسية.. اعرف التفاصيل

الأحد، 27 مايو 2018 03:00 م
الفلوس والعرى فى الحلم لهما تفسيرات نفسية.. اعرف التفاصيل الحلم
كتبت: مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الكثير منا يرى فى أحلامه أحداثا متشابهة، أى أن هناك أحداثا كثيرة نراها بشكل دائم، وعندما نتساءل عنها، نجد معظم الأشخاص يفسرونها لنا  بشكل خاطئ، ولا نعلم ما هو التفسير السليم، لذلك يقدم موقع Blushy Babe الأمريكى تفسيرا لبعض تلك الأحداث من أكبر المفسرين حول العالم.

1.الحلم بالنقود:

المال
المال

عندما تحلم بالنقود، فهذا يعنى إما جلب الكثير من المال إليك أو خسارة كل ما لديك، هذا هو التفسير الذى يردده البعض، لكن التفسير العلمى أن الشخص فى حاجة لمال أو يرغب فى تحسين دخله، أو أنه شخص مادى فتكون المال هى بطلة أحلامه، وهنا يتوقف التفسير على حسب نفسية الشخص.

2.العرى:

العرى
العرى

كثيراً منا يحلم بأنه كان عرياناً فى حلمه، وهذا ليس به إساءة للأدب بل يرمز إلى أحد الأعمال التى يمكن أن تكون قمت بها فى الماضى وتخجل منها كثيرًا، لذلك فى المرة القادمة عندما تحلم بالعرى، فعليك أن تحاول تذكر الأمور التى تخجل منها وحاول أن تصلح منها، لأنه يمكن أن تكون قد أدت لأذى غيرك.

3.الشلل أثناء النوم:

الشلل أثناء النوم
الشلل أثناء النوم

يحدث لدى البعض شلل أثناء النوم، فنشعر وكأننا مستيقظين ولكننا لا نستطيع التحرك ونصبح ما بين النوم والاستيقاظ، هناك من يفسر هذا الوضع بوجود روح شيطانية تجلس فوق الشخص أو القرين أو جن طيب، ولكن هذا لتفسير بعيد كل البعد عن الحقيقة، لأن سببها اضطرابات دماغية ليس أكثر إلى جانب عدم راحة الجسد لفترات طويلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة