الرياضة المصرية اليوم.. منتخب مصر يخوض أولى تدريباته فى إيطاليا استعدادا لمواجهة كولومبيا وديا.. الأهلى يواصل المفاضلة بين عدد من الأجانب لتولى المهمة الفنية

الأحد، 27 مايو 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية اليوم.. منتخب مصر يخوض أولى تدريباته فى إيطاليا استعدادا لمواجهة كولومبيا وديا.. الأهلى يواصل المفاضلة بين عدد من الأجانب لتولى المهمة الفنية الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم الأحد العديد من الأحداث الرياضية المهمة، وأبرزها خوض منتخب مصر أولى تدريباته استعدادا لمواجهة كولومبيا فى إيطاليا.

 

منتخب مصر يخوض أولى تدريباته بإيطاليا استعدادا لكولومبيا

يخوض اليوم منتخب مصر الأول لكرة القدم تدريباته بمدينة ميلانو بإيطاليا استعداداً لمواجهة كولومبيا يوم الجمعة المقبل، فى ثانى وديات الفراعنة فى التجربة الأخيرة استعدادا لكأس العالم 2018، بعد التعادل 1 / 1 فى الودية الأولى أمام الكويت مساء يوم الجمعة الماضى باستاد جابر الأحمد، وقرر الأرجنتينى هيكتور كوبر زيادة الجرعات التدريبية للاعبين بالتدرب على فترتين، حتى يعود اللاعبون لمستواهم البدنى وتحديداً ممن حصلوا على إجازة طويلة عقب انتهاء مبارياتهم.

 

منتخب مصر
منتخب مصر

 

الأهلى يواصل المفاضلة بين عدد من الأجانب لتولى المهمة الفنية

بينما يواصل مسئولو النادى الأهلى المفاضلة بين عدد من المدربين الأجانب من أجل الاستقرار على أحدهما لتولى القيادة الفنية للفريق الأول خلفا لحسام البدرى.

 

وكانت لجنة الكرة بالنادى الأهلى قد استبعدت المدرب التشيكى بافيل فيربا من حسابات القلعة الحمراء لخلافة حسام البدرى، بعدما طلب المدرب أن يكون جهازه المعاون بالكامل أجنبياً ولا يضم أى مدرب مصرى، وهو نفس الشرط الذى كان سبباً فى فشل مفاوضات الأهلى مع الأرجنتينى رامون دياز ليرحل الأخير لتدريب اتحاد جدة السعودى.

 

الاهلى
الأهلى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة