اخبار بايرن ميونخ اليوم عن اول مران لنجوم البافارى مع منتخب المانيا

الأحد، 27 مايو 2018 05:37 م
اخبار بايرن ميونخ اليوم عن اول مران لنجوم البافارى مع منتخب المانيا نجوم بايرن ميونخ فى أول مران مع منتخب ألمانيا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خاض لاعبو بايرن ميونخ اليوم، الأحد، المران الأول مع منتخب ألمانيا خلال المعسكر المقام حالياً فى مدينة "تيرول"الإيطالية استعداداً لنهائيات كأس العالم روسيا 2018.

ماتس هومليز لاعب بايرن ميونخ
ماتس هومليز لاعب بايرن ميونخ

 

لاعبو بايرن ميونخ يخوضون أول مران مع منتخب ألمانيا

أجرى الرباعى توماس مولر وماتس هومليز وجوشوا كيميتش ونيكلاس سولي التدريب الأول مع منتخب ألمانيا تأهباً للمشاركة فى نهائيات كأس العالم روسيا 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو على الترتيب.

جواو كيميتش
جواو كيميتش

 

وكان لاعبو بايرن ميونخ قد حصلوا على راحة سلبية بعد إنتهاء الموسم الحالى ومن ثم انضمامهم إلى معسكر المانشافت لبدء رحلة الحفاظ على لقب المونديال الذى تم التتويج به فى 2014 بالبرازيل.

نيكلاس شول
نيكلاس شول

 

توماس مولر
توماس مولر

 

وينافس المنتخب الألمانى فى المجموعة الخامسة مع كل من المكسيك والسويد وكوريا الجنوبية بكأس العالم 2018.

تياجو ألكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونخ
تياجو ألكانتارا نجم خط وسط بايرن ميونخ

 

لاعب بايرن ميونخ يبدى رغبته فى العودة لبرشلونة

من ناحية أخرى، أبدى تياجو الكانتارا لاعب وسط بايرن ميونخ الألمانى، رغبته فى العودة لصفوف برشلونة الإسبانى الموسم المقبل.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن تياجو الكانتارا أبدى اهتمامه بالعودة لصفوف برشلونة، ولكن إدارة الفريق الكتالونى لن تفكر فى التعاقد معه إلا فى صفقة مجانية أو قليلة الثمن.

وقال تياجو خلال تصريحات صحفية "أنا سعيد فى الفترة الحالية مع بايرن ميونخ، ولا أفكر فى أى شىء سوى نهائيات كأس العالم، ولكن عندما يحين الوقت سوف أفكر فى مستقبلى والعودة لبرشلونة".

وبسؤاله عن تجديد عقده مع بايرن ميونخ خلال الصيف الماضى، رد تياجو قائلا: "نعم جددت عقدى السنة الماضية لكن الأمر حالياً معقد جداً، كرة القدم اختلفت الآن".

وأشار لاعب بايرن ميونخ إلى أنه يتابع مباريات برشلونة حتى الآن لأنهم يلعبون كرة قدم مميزة وأنه يستمتع بمشاهدتها، ولكنه أكد أنه يتابع أيضا مباريات ريال مدريد وأشبيلية وعدد من الفرق الإسبانية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة