قبل محمد صلاح.. "الجزار" راموس متخصص إصابة المنافسين.. تعمد إصابة ميسي فى الكلاسيكو وتعرض للطرد.. حاول كسر ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ فى نصف النهائى.. ودييجو كوستا الضحية المفضلة له.. فيديو

الأحد، 27 مايو 2018 01:40 ص
قبل محمد صلاح.. "الجزار" راموس متخصص إصابة المنافسين.. تعمد إصابة ميسي فى الكلاسيكو وتعرض للطرد.. حاول كسر ليفاندوفسكى نجم بايرن ميونخ فى نصف النهائى.. ودييجو كوستا الضحية المفضلة له.. فيديو لحظة تدخل راموس على محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تكن الإصابة التى تعرض لها النجم المصري محمد صلاح على يد قائد ريال مدريد المدافع الدولى الإسباني سيرجيو راموس وليدة الصدفة، إذ دائما يتعمد مدافع اللوس بلانكوس إلحاق الضرر بالمنافسين وخاصة نجوم الخصم.

 

راموس يتعمد إصابة محمد صلاح

بشهادة الكثيرين من خبراء الكرة العالمية والنجوم الذين تابعوا المباراة، فإن الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح متعمدة من راموس، الذى قصد سحب ذراع نجم منتخبنا الوطنى عند سقوطه على الأرض.

 

وأشار العديد خبراء كرة القدم إلى أنه لا داعى لراموس على الإطلاق فى جذب ذراع المنافس عند السقوط، حيث كان بإمكانه السقوط خلال الصراع بينهما دون جذب الخصم من الذراع، ولكن يبدو أن "جزار" ريال مدريد لم يرق له سيطرة ليفربول خلال الـ30 دقيقة الأولى من المباراة، بفضل نجمهم الأول محمد صلاح، ليقرر التخلص من مصدر الإزعاج لهم.

 

ليست أول مرة يا راموس!

راموس وميسي
راموس وميسي

 

لراموس وقائع كثيرة شاهدة على تعمده إيذاء الغير، حيث اشتهر مدافع منتخب إسبانيا بإلحاق الضرر ببعض نجوم الخصم، ولم يسلم منه كبار النجوم على غرار أسطورة برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، وهو ما يعرضه دائما للإقصاء من المباريات بعد الحصول على الكارت الأحمر.

 

راموس يتعمد إصابة ميسي

خلال مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة فى الدور الثانى من الدوري الإسباني، والتى انتهت بفوز مثير لبرشلونة 3-2 فى الوقت الأخير من المباراة، تعمد راموس إلحاق الإصابة بميسي من خلال تدخل عنيف للغاية، سقط على إثره البرغوث الأرجنتيني أرضا، وهو ما استدعى حكم اللقاء لإقصائه من المباراة بالكارت الأحمر، ولكن ميسي وقتها استكمل المباراة وقد سجل هدف الفوز للبارسا فى الدقيقة الأخيرة من المباراة.

 

راموس يصيب نجم يوفنتوس بنهائي الأبطال

ولم يسلم المهاجم الكرواتي ماريو ماندزوكيتش لاعب يوفنتوس الحالي وأتلتيكو مدريد السابق، حيث أصابه راموس فى وجهه وأسالت الدماء منه، وذلك موسم 2015، حيث قام بتوجيه ضربة بالكوع فى وجهه، لتسيل الدماء من أعلى حاجبه.

 

راموس يضرب ليفاندوفسكى

وفى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم تدخل راموس بشكل قوى للغاية على روبرت ليفاندوفسكي هداف بايرن ميونخ والنجم الأول للفريق البافاري، بهدف إصابته أيضا كما فعل مع محمد صلاح وميسي.

وخلال المباراة التى انتهت بالتعادل 2-2 فى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، وخلال إحدى الكرات المشتركة، قام راموس بـ"تاكلينج" على قدم ليفاندوفسكي، إلا أن الأخير قفز بسرعة وتفادى الإصابة مثلما فعل ميسي.

 

دييجو كوستا

ولم يسلم زميله فى منتخب إسبانيا دييجو كوستا من تدخلات راموس العنيفة، خلال مباراة الديربي التى تجمع ريال مدريد أمام أتلتيكو مدريد، حيث تعمد راموس أيضا ألحق الضرر به.

ودائما ما تشهد مواجهة الديربي مشاحنات عديدة بين دييجو كوستا وراموس خلال مباريات الفريقين، حيث معروف عن نجم أتلتيكو مدريد أيضا تدخلاته العنيفة.

 

ويوضح هذا الفيديو تدخلات راموس العنيفة ضد لاعبي الخصم ومحاولة إلحاق الضرر بهم










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة