أكرم القصاص - علا الشافعي

جول مورنينج.. رأسية رونالدو تمنح مانشستر يونايتد لقب دورى أبطال أوروبا

الجمعة، 25 مايو 2018 06:00 ص
جول مورنينج.. رأسية رونالدو تمنح مانشستر يونايتد لقب دورى أبطال أوروبا رونالدو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قد تنسى مباراة ما ولا تستطيع أن تتذكر أحداثها، ولكن من الصعب أن تنسى الأهداف الرائعة التى سجلها نجوم الساحرة المستديرة، والتى خلدت أسماءهم فى سجلات كرة القدم، وظلت إلى يومنا هذا عالقة فى أذهان الجميع.

"جول مورنينج" تقرير يومى نقدم من خلاله كل صباح مجموعة من أجمل أهداف كرة القدم، التى سجلها كبار نجوم اللعبة.

ينتظر عشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم، المواجهة النارية بين ليفربول الإنجليزى وريال مدريد الإسبانى، فى نهائى دورى أبطال أوروبا المحدد لها غدا السبت على الملعب الأوليمبى فى العاصمة الأوكرانية كييف، والتى سيكون النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الملكى ومحمد صلاح نجم المنتخب الوطنى والريدز، أبرز أبطال هذه المواجهة.

وتذكرنا مباراة النهائى بالهدف التاريخى للنجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى نهائى دورى أبطال أوروبا عام 2008، عندما كان يلعب بصفوف مانشستر يونايتد الإنجليزى.

وترجع أهمية ذلك الهدف فى أنه منح به مانشستر يونايتد لقب دورى أبطال أوروبا، إذ كان فريق الشياطين الحمر متعادلا مع تشيلسى سلبيا، حتى سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف الفريق الأحمر الوحيد فى الدقيقة 26، ورغم أن المباراة انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1 عقب تسجيل لامبارد هدف التعادل فى الدقيقة 45، إلا أن اليونايتد فاز بنتيجة 6-5 بركلات الترجيح، وفى النهاية منحهم هدف الدون اللقب.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة