خالد صلاح

أخبار ريال مدريد اليوم عن استغلال أزمة برشلونة مع نيمار لضم أسينسيو

الجمعة، 25 مايو 2018 01:08 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن استغلال أزمة برشلونة مع نيمار لضم أسينسيو اسينسيو
كتبت - هديل البنا
إضافة تعليق

أكد أوراشيو جاجيولى، وكيل ماركو أسينسيو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن نادى برشلونة كان فى مفاوضات متقدمة مع اللاعب قبل أن ينضم للفريق الملكى.

 

وكيل أسينسيو يكشف استغلال ريال مدريد لأزمة برشلونة مع نيمار

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن أوراشيو جاجويلى، وكيل أعمال ماركو أسينيسيو، أكد أن برشلونة كان يرغب فى التعاقد مع المهاجم الشاب قبل أن ينضم لصفوف ريال مدريد، وأن النادى الكتالونى كان فى مفاوضات متقدمة مع اللاعب، وأن الفريق الملكى استغل أزمات البلوجرانا مع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا، ليخطف الملكى أسينسيو، حيث كان الفريق الكتالونى يواجه أزمة مع القضاء عندما تعاقد مع المهاجم البرازيلى فى صيف 2013.

اسينسيو
اسينسيو

وقال وكيل أسينسيو، "بارتوميو يعرف أنه كان على خطأ فى صفقة أسينسيو، وهذه الأشياء تحدث فى كرة القدم، وفلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد كان أسرع وأنهى الاتفاق على كل التفاصيل قبل برشلونة".

وأضاف وكيل أعمال المهاجم الشاب، "حدثت العديد من الأزمات داخل برشلونة في ذلك الوقت، إنهم كانوا منغمسين فى القضايا والمحاكمات مع نيمار، وعندما انتهت تلك الأزمات كان الوقت قد فات وكان أسينسيو قد تعاقد مع ريال مدريد".

وكان ماركو أسينسيو قد انضم لصفوف ريال مدريد فى صيف 2014، قادما من ريال مايوركا، فى صفقة بلغت قيمتها 3.7 مليون يورو.

 

ريال مدريد يرفض عرضين لضم أسينسيو مقابل 150 مليون يورو

وقال أوراشيو جاجيولى وكيل نجم ريال مدريد الإسبانى، ماركو أسينسيو، إن الفريق الملكى رفض عرضين مؤخرا لضم اللاعب مقابل 150 مليون يورو.

وقال وكيل اللاعب فى تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، "لقد تلقى ريال مدريد عرضين لماركو أسينسيو، يصل كل عرض فيهما إلى 150 مليون يورو، لكن النادى رفضهما، لأنه يرى فى اللاعب مستقبل النادى".

ماركو اسينسيو
ماركو أسينسيو

ولم يذكر وكيل اللاعب أسماء الناديين اللذين قدما العرضين للتعاقد مع ممثله، ولكنه أكد أنهما من الدورى الإنجليزى، مشيرا إلى أن اللاعب نفسه يرغب فى الاستمرار فى قلعة "سانتياجو بيرنابيو".

جدير بالذكر أن الشرط الجزائى فى عقد اللاعب صاحب الـ21 عاما يبلغ 700 مليون يورو فى عقده الجديد مع الفريق الملكى.

ويستعد أسينسيو لخوض المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا غدا السبت أمام نظيره ليفربول الإنجليزى على الملعب "الأولمبى"، فى كييف الأوكرانية. 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة