نجم ريال مدريد السابق: محمد صلاح يريد أن يصبح الأفضل فى العالم

الجمعة، 25 مايو 2018 02:00 ص
نجم ريال مدريد السابق: محمد صلاح يريد أن يصبح الأفضل فى العالم محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث ستيف ماكمانامان نجم ريال مدريد وليفربول الأسبق عن المباراة النهائية فى مسابقة دورى أبطال أوروبا التى تجمع بين الفريقين غدا السبت بمدينة "كييف" الأوكرانية.

وقال ستيف ماكمانامان فى تصريحات لوسائل الإعلام الإسبانية، "مباراة ريال مدريد وليفربول تحمل نكهة خاصة بالنسبة لى، بعدما سبق وأن لعبت ضمن صفوف الناديين، سأكون سعيدا حال فوز أحدهما بلقب دورى أبطال أوروبا، من وجهة نظرى الريال وليفربول هما أفضل ناديين فى تاريخ المسابقة".

ستيف ماكمانامان
ستيف ماكمانامان

أضاف: "لا أعتقد أن ريال مدريد هو المرشح الأوفر حظاً للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا، حظوظ الفريقين فى اعتلاء منصة التتويج متساوية، ليفربول يمتلك سرعة أفضل عن ريال مدريد".

وعن المواجهة الثنائية التى تجمع بين محمد صلاح وكريستيانو رونالدو على هامش مباراة ليفربول وريال مدريد، قال: "أعلم أن كريستيانو رونالدو هو أفضل لاعب فى العالم لكن محمد صلاح يريد أن يصبح الأفضل أيضا".

وصعد ليفربول إلى نهائى دورى أبطال أوروبا، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب على روما الإيطالى بنتيجة 7 – 6، ليضرب موعدا مع ريال مدريد الإسبانى الذى تأهل على حساب بايرن ميونخ الألمانى.

جدير بالذكر أن محمد صلاح تمكن من تسجيل 44 هدفا مع ليفربول فى جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية هذا الموسم، منها 32 هدفا فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة