يحرم علينا اجتماعه.. نساء 3 أبراج علاقاتهن برجل الجوزاء مش ولا بد

الخميس، 24 مايو 2018 04:00 ص
يحرم علينا اجتماعه.. نساء 3 أبراج علاقاتهن برجل الجوزاء مش ولا بد شجار - أرشيفية
كتبت أسماء زيدان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رجل الجوزاء معروف برومانسيته وقدرته على النجاح والتميز، ورغم ذلك شخصيته قد لا تتماشى معه الكثير من السيدات، وذلك لشخصيته المتقلبة، وفى السطور التالية تتحدث خبيرة الأبراج هالة عمر عن نساء أبرز الأبراج اللاتى لا يتوافقن مع رجل برج الجوزاء.

انفصال
انفصال

 

امرأة العقرب مع رجل الجوزاء

امرأة العقرب متطلبة، بينما رجل الجوزاء متقلب ومتغير المزاج، وهى تأخذ كل شىء بعمق وتركيز، بينما هو يرى ظواهر الأمور فقط ويمر مرور الكرام على كل شىء، كما أن العلاقة الحميمية بينهما لا بأس بها ولكن كثيرا من الصبر مطلوب للحفاظ على هذه العلاقة.

 

امرأة الثور مع رجل الجوزاء

فلسفة امرأة الثور الانتظار والصبر والحرص والتأنى والحذر إلا فى مشاعرها عندما تحب، رجل الجوزاء زهوق ويمل من الروتين ولذلك لا بد أن تغير نمط الحياة معه وأسلوبها فى التعامل حتى فى حبها لكى تحتفظ بذلك الرجل، وعليه أن يحافظ على رصيده لديها لأنه إذا نفذ ستأخذ قرار الرحيل ومحال أن تتراجع فيه، كما أن عناد امرأة الثور لا يُقهر.

خناقة
خناقة

 

امرأة الجدى مع رجل الجوزاء

لن تتحمل امرأة الجدى رجل الجوزاء إلا إذا أحببته بعمق، وهى أكثر براعة منه فى التعامل مع الماديات وعليها أن لا تسخر من أحلامه أو تنتقد تصرفاته الهوائية، فهى ترابية وحبهما الهادئ العميق سوف يكون الشمعة التى تضىء فترات الظلام والخوف من الأيام، وتدفئ نفسه حين يزورها، كما أن علاقتهما الحميمة لا بأس بها.

شجار
شجار


امرأة برج العذراء مع رجل الجوزاء

تجد امرأة برج العذراء من رجل الجوزاء متقلبًا وغير مريح، ولن يتحمل رجل الجوزاء رغبة امرأة العذراء للتملك والاحتواء فهو رجل هوائى العنصر غذاؤه الحرية والانطلاق، وامرأة العذراء وإن كانت منطلقة فى أسلوبها ولكن ترابيتها تجعلها تبحث عن الاستقرار بكل معانيه، ولذلك فعلاقتهما الحميمة غير مستقرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة