هنا روسيا.. نيجني نوفجورود تستضيف 15 ألف مشجع فى مهرجان مجانى بالمونديال

الخميس، 24 مايو 2018 04:00 ص
هنا روسيا.. نيجني نوفجورود تستضيف 15 ألف مشجع فى مهرجان مجانى بالمونديال مهرجان المشجعين
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع بدء العد التنازلى لانطلاق كأس العالم فى روسيا، الذى سيشارك فيه المنتخب الوطنى بعد غياب استمر 28 عامًا عن المونديال، أعلن الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن إقامة مهرجانات مجانية للمشجعين فى المدن الإحدى عشر المستضيفة لنهائيات كأس العالم، كعادته خلال النسخ الأخيرة من المونديال، نظرًا لما قدمته تلك المهرجانات من أجواء لطيفة تنشر الود بين المشجعين خلال النسختين الأخيرتين من البطولة.

جماهير كاس العالم
جماهير كاس العالم

 

ستُقام ست مباريات على ملعب نيجنى نوفجورود في كأس العالم روسيا 2018، منهم 4 مباريات فى دور المجموعات بالإضافة إلى مباراة في الدور ثمن النهائي وأخرى في الدور ربع النهائي.

جمهور كاس العالم
جمهور كاس العالم

 

وستستضيف مدينة نيجنى نوفجورود 15 الف مشجع فى مهرجان مجانى سيقيمه الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" خلال منافسات كأس العالم.

وسيقام المهرجان المجانى فى ميدان مينين وبوجارسكي، الذى يقع بجوار قصر الكرملين، فى شارع يكتظ بالمشاة في موقع فريد في قلب المدينة، يمكن الجماهير من الاستمتاع بأجمل مناظر المدينة المذهلة.

مهرجان المشجعين
مهرجان المشجعين

 

وستكون الـ 6 مباريات التى سيستضيفها ملعب نيجنى نوفجورود، 4 مباريات فى دور المجموعات بين "السويد × كوريا، الأرجنتين × كرواتيا، إنجلترا × بنما، سويسرا × كوستاريكا"، بالإضافة لمباراة في الدور ثمن النهائي وأخرى في الدور ربع النهائى.

مهرجان مشجعين كاس العالم
مهرجان مشجعين كاس العالم

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة