هنا روسيا.. تعرف على تفاصيل مهرجان المشجعين فى مدينة مباراة مصر وأوروجواى

الجمعة، 18 مايو 2018 04:00 ص
هنا روسيا.. تعرف على تفاصيل مهرجان المشجعين فى مدينة مباراة مصر وأوروجواى تميمة كأس العالم
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ العد التنازلى لانطلاق كأس العالم فى روسيا، الذى سيشارك فيه المنتخب الوطنى بعد غياب استمر 28 عاما عن المونديال، مما يدفع عدد كبير من جماهير كرة القدم المصريين لمتابعة أخبار روسيا، لذا يرصد اليوم السابع من خلال هذا التقرير أهم أنباء الجمهورية الفيدرالية يوميا..

كشف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن إقامته مهرجانات للمشجعين في المدن الإحدى عشر المستضيفة لنهائيات كأس العالم، عقب اجتماع مجلس اللجنة المحلية المنظمة ليبدأ بذلك التخطيط للفعاليات الرسمية لعرض المباريات لعشاق الساحرة المستديرة من الجمهور المحلي والزوار بشكل مجانى أيام المباريات.

وسيتاح أمام جماهير كرة القدم الاختيار من بين قائمة متنوعة من الأماكن الساحرة في 2018 مثل تلال العصافير على الضفة اليمنى لنهر موسكو، والمتنزه الساحلي الشهير في مدينة سوتشي أو المركز العائلي المذهل في كازان.

كاس العالم روسيا
كاس العالم روسيا

 

ستستضيف مدينة إيكاترينبرج نحو 18 ألف مشجعا فى المهرجان الذى يقام فى حديقة ماياكوفسكي المركزية للترفيه والثقافة، والتى تقع على أطراف المدينة وسط حديقة شهيرة ومعروفة، وسيشهد المهرجان أنشطة الرقص الاحتفالات والموسيقى والغناء فى جو من الود بين الجماهير.

وسيواجه المنتخب المصري في أولى مبارياته منتخب أوروجواي يوم 15/6 على ملعب استاد سنترال في مدينة إيكاترينبرج، والذي يتسع لما يقرب من 35 متفرجًا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة