مشاجرة بين 3 أشخاص بالأسلحة البيضاء بسبب الفيسبوك فى الدقهلية

الخميس، 24 مايو 2018 03:51 م
مشاجرة بين 3 أشخاص بالأسلحة البيضاء بسبب الفيسبوك فى الدقهلية مشاجرة - أرشيفية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصيب شخصين بطعنات وجروح إثر نشوب مشاجرة بينهما على إثر قيامهما بسباب بعضهما البعض عبر موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك" وتدخل شقيق أحد المصابين فى المشاجرة مستخدما سكين.

 

وكان اللواء محمد حجى، مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من العميد محمد شرباش، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لضباط مباحث مركز شرطة منية النصر، من مسشفى ميت سلسيل المركزى، بوصول"محمد.ع.خ"، 16 سنة، عامل ومصاب بجرح قطعى بالزراع الأيسر، " أحمد.م.ا"، 30 سنة، عامل ومصاب بجرح نافذ بالصدر من الجهة اليسرى، وتم تحويلهما إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة.

 

وانتقل ضباط مباحث مركز شرطة منية النصر إلى المستشفى وبسؤال المصاب الأول اتهم الثانى بإحداث إصابته بسكين كانت بحوزته على إثر مشاداة كلامية بينهما بسبب تعدى كلا منهما على الآخر بالسب والشتم على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك".

 

بسؤال المصاب الثانى، اتهم شقيق الأول ويدعى "خليل.ع.ا"، 19سنة، عامل بالتعدى عليه بالضرب بواسطة سكين وإحداث إصابته لمناصرة شقيقة.

 

بتقنين الإجراءات تمكن ضباط المباحث من ضبط المتهم الأخير وبمواجهته اعترف باشتراكه فى المشاجرة وإصابة المتهم الثانى وقيامه بالتخلص من الأداة المستخدمة فى المشاجرة بإلقائها فى أحد المجارى المائية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة