لاعبو منتخب روسيا يرتدون قمصان المنتخبات المشاركة بالمونديال للترحيب بهم

الخميس، 24 مايو 2018 04:41 م
لاعبو منتخب روسيا يرتدون قمصان المنتخبات المشاركة بالمونديال للترحيب بهم لاعبو المنتخب الروسى
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى لافتة طيبة من منتخب روسيا، والذى تحتضن أرضه فعاليات كأس العالم، ارتدى لاعبوه قمصان المنتخبات المشاركة في الحدث العالمى، للترحيب بهم. 

ونشر الحساب الرسمى لكأس العالم، باللغة العربية، عبر موقع التدوين المصغر تويتر، صورة تجمع لاعبى المنتخب الروسى لكرة القدم، مرتدين قمصان المنتخبات المشاركة بكأس العالم 2018، للترحيب بهم في روسيا، وعلق على الصورة، :"أهلا بكم فى روسيا، لاعبو المنتخب الروسى، ارتدوا قمصان 32 منتخب للترحيب بالجميع في بلادهم".

كأس العالم
كأس العالم

 

وقال الموقع الرسمى لكأس العالم روسيا 2018 : "بعد سنوات من العمل الشاق، ها هى الدولة المضيفة تتأهب للترحيب بالجماهير والفرق المتنافسة، وفي هذا الصدد، قام الفريق الوطني الروسي بخطوة فريدة من نوعها خلال معسكره التدريبي، حيث ارتدى نجوم كتيبة سبورنايا قمصان الفرق الوطنية الـ31 الأخرى المشاركة في روسيا 2018 وأخذوا صورة جماعية للذكرى.

 

لاعبو المنتخب الروسى
لاعبو المنتخب الروسى

 

وقال الحارس إيجور أكينييف، الذي ارتدى قميص المنتخب الألماني حامل اللقب العالمي: "نرحب بجميع الفرق القادمة إلى هنا للمشاركة في نهائيات كأس العالم، أعتقد أنهم سوف يقتنعون بسرعة بأن روسيا جاهزة 100٪ لاستقبالهم، فقد سبق أن نظمت بلادنا الكثير من الأحداث الرياضية الكبرى والمباريات الهامة، آمل أن يستمتع كل اللاعبين والمدربين والمشجعين بروسيا وكرم ضيافتها".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة