عصام الحضرى يتحدث عن حلم المشاركة فى كأس العالم وتحقيق الأرقام القياسية

الخميس، 24 مايو 2018 05:24 م
عصام الحضرى يتحدث عن حلم المشاركة فى كأس العالم وتحقيق الأرقام القياسية عصام الحضرى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى عصام الحضرى، حارس منتخب مصر، سعادته باقتراب تحقيق حلم المشاركة فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا الشهر المقبل، وتحقيق رقم قياسى جديد فى المونديال، حيث سيصبح اللاعب الأكبر سنا الذى يشارك فى تاريخ المنافسات منذ انطلاقها عام 1930.

 

وقال عصام الحضرى، فى تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية بنسختها العربية، "لم أكن أتخيل أننى سألعب لهذا السن، ولكن حلمى بأن أشارك فى كأس العالم كان دافعا لى، وأنا عموما كحارس وإنسان أعيش حياتى بأهداف، ربما لو كنت شاركت فى المونديال الماضى لكنت اكتفيت، ولكن بدون كأس العالم أشعر بأن هناك شيئًا ينقصنى وتعودت على تحقيق أحلامى وأهدافى بالاعتماد على إرادتى وطموحى".

 

أضاف حارس منتخب مصر، "لم أفكر على الإطلاق فى البحث عن الأرقام القياسية، ولذلك فهى تأتينى دون أن أطلبها، وأعتبرها مكافأة تعب وشقاء وتدريبات صعبة، وتحقيق هذا الرقم هو مجد لبلادى قبل أن يكون مجدا شخصيا لى، وسيكون من الرائع أن تكون الحارس الأكبر الذى يشارك فى تاريخ البطولة".

 

واصل عصام الحضرى تصريحاته قائلاً، لم أحدد وقت اعتزالى، ولا أفكر فى الأمر الفترة الحالية، ولإنهاء الجدل فى هذا الأمر أرى أننى ما زلت قادرا على العطاء خلال السنوات المقبلة".

 

وعن توقعاته للفائز بالبطولة وطريق المنتخب المصرى فى البطولة أوضح "البطولة خارج التوقعات، ولا يمكن التكهن باسم البطل قبل انطلاق المنافسات، مع وجود أكثر من منتخب قادر على الفوز باللقب، أما بالنسبة لمنتخب مصر فأنا متفائل جداً، وأتوقع أن نكون بين المتأهلين من المجموعة الأولى للدور الثانى".

 

كانت قرعة بطولة كأس العالم التى أقيمت بالعاصمة الروسية "موسكو" مطلع ديسمبر الماضى، أوقعت منتخب مصر فى المجموعة الأولى بجانب منتخبات السعودية وأوروجواى وروسيا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الفرعون المسافر

حنده لعنتر يحيى..امش يا عجوز!!

ما الفائدة أن تكون أكبر مسن في البطولة وتخرج من الدور الأول وبالأربعة والخمسة. ..اترك مكانك للشباب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة