محافظ القليوبية يطالب بتشجيع المواطنين على توصيل الغاز الطبيعى لمنازلهم

الأربعاء، 23 مايو 2018 02:03 م
محافظ القليوبية يطالب بتشجيع المواطنين على توصيل الغاز الطبيعى لمنازلهم اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية
القليوبية - أحمد عبد الهادي بكير - نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب اللواء محمود عشماوى،محافظ القليوبية،مسئولي المحافظة وشركة الغاز الطبيعي بسرعة تنظيم حملة لتشجيع المواطنين على توصيل الغاز الطبيعي للمنازل في المناطق التى تم مد الخدمة إليها في خطة الدولة بمدن قليوب والخصوص وشبرا الخيمة والقناطر.

وقال عشماوي خلال جلسة المجلس التنفيذي التي عقدت اليوم الأربعاء بحضور المهندس مصطفي عباس السكرتير العام للمحافظة ، إنه يجب إعطاء المواطنين حوافز تشجيعية لتوصيل الخدمة للمنازل، حيث أن المواطنين يعزفون عن توصيل الغاز بسبب تعقيدات طلب الخدمة وارتفاع أسعار توصيل الخدمة وهو أمر يمكن تداركه بتخفيض الرسوم وتقسيطها.

وأضاف أن وصول الخدمة للمناطق الجديدة سيساعد في توفير 67 ألف اسطوانة مدعمة تمثل حصة هذه المناطق من أنابيب البوتاجاز مما سيكون له أثر كبير في القضاء على أزمات توفير البوتاجاز والتخلص من مشاكل الزحام والمستودعات داخل الكتل السكنية.

ومن ناحية أخرى،وجه المحافظ رؤساء المدن بضرورة عدم تأخير تنفيذ مشروع تطوير 14 طريقا جديدا يتم تنفيذها بالتنسيق مع جهاز التعمير وطالبهم بالمتابعة المستمرة للمشروع وإنهاؤه في أقرب وقت ممكن محذرا من التقاعس في إزالة المباني ذات الخطورة الداهمة في كافة أنحاء المدن بالمحافظة، منوها بأن مسئولية انهيار أي عقار من هذه العقارات ستقع على مسئولي المدينة المتقاعسين عن تنفيذ قرارات إزالتها والتخلص منها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة