أكرم القصاص - علا الشافعي

خطوة جديدة تقرب سارى من تدريب تشيلسى

الأربعاء، 23 مايو 2018 03:06 م
خطوة جديدة تقرب سارى من تدريب تشيلسى ابراموفيتش وسارى
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اقترب ماوريسيو سارى، المدير الفنى لنادى نابولى الإيطالى، من تولى قيادة تشيلسي الإنجليزى خلفا لأنطونيو كونتى الذى اقترب من مغادرة "ستامفورد بريدج" بعد احتلال المركز الخامس فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى والفشل فى الصعود للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية أن ماوريسيو سارى اقترب من تولى تدريب تشيلسى الإنجليزى خلفاً للإيطالى أنطونيو كونتى، بعد توقف مفاوضات سارى مع نابولى، بالإضافة إلى تعهد البلوز بدفع الشرط الجزائى فى تعاقده مع الفريق الإيطالى والذى يبلغ 7 ملايين جنيه إسترلينى.

سارى
سارى

وأصبح سارى المرشح الأوفر حظاً لتولى قيادة تشيلسى خلفا لكونتى، بعد خروج لويس انريكى مدرب برشلونة السابق لويس انريكى من المنافسة.

ويبدو أيضاً أن كارلو أنشيلوتى، مدرب بايرن ميونخ الألمانى السابق، سيتولى تدريب نابولى خلفا لماوريسيو سارى، حيث كان أنشيلوتى وإدارة النادى بالفعل فى اجتماع سرى مغلق ليلة أمس بالعاصمة الإيطالية روما.

كونتى
كونتى

يذكر أن عقد ماوريسيو سارى ينتهى فى نابولى خلال صيف 2020، ولكن نابولى يحاول تجديد تعاقده من خلال تحسين قيمة عقده.

وأشارت تقارير إلى أن زينيت بطرسبرج الروسى عرض على ساراي صفقة بـ 3.5 مليون جنيه استرليني خلال الأيام الماضية، ليتولى قيادة فريقهم بعد رحيل روبرتو مانشيني الذى تولى تدريب المنتخب الايطالى، ولكن من المفهوم أن ساري قد وضع قلبه على الانتقال إلى تشيلسي وأوقف المفاوضات مع النادي الروسي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة