أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. نابولى يؤجل تتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي بالتعادل مع تورينو

الأحد، 06 مايو 2018 05:15 م
شاهد.. نابولى يؤجل تتويج يوفنتوس بالدوري الإيطالي بالتعادل مع تورينو لقطة من المباراة
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تضاءلت آمال نابولى بشدة فى الحصول على لقب الدورى الإيطالى هذا الموسم، بعدما سقط فى فخ التعادل الإيجابى 2/2، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سان باولو"، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من عمر مسابقة "الكالتشيو".

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم نابولى على تورينو، بهدف نظيف للاعبه البلجيكى درايس ميرتينز فى الدقيقة 25 من عمر المباراة، بينما سجل دانيلى باسيلى هدف التعادل لتورينو فى الدقيقة 55 من عمر المباراة، وأحرز السلوفاكى ماريك هامسيك لاعب وسط نابولى الهدف الثانى فى شباك تورينو خلال الدقيقة 71.

وأحرز لورينزو دى سيلفيسترى مدافع تورينو الهدف الثانى فى شباك نابولى، لينقذ فريقه من الهزيمة، ويمنحه التعادل مع وصيف الدورى الإيطالى.

وتسبب تعادل نابولى مع تورينو بنتيجة 2-2 بمباراة اليوم، فى تأجيل تتويج يوفنتوس بلقب الدورى الإيطالى، حيث كان "السيدة العجوز" ينتظر هزيمة نابولى فى مباراة اليوم، ليحسم تتويجه بلقب الكالتشيو، بعد أن فاز يوفنتوس بنتيجة 3-1 على بولونيا فى مباراة الجولة الـ 36 من البطولة، أمس السبت.

ويحتل يوفنتوس حاليا صدارة الدورى الإيطالى برصيد 91 نقطة، بينما يحتل نابولى المركز الثانى برصيد 85 نقطة، بينما يحتل تورينو المركز العاشر بـ 48 نقطة.

ومن المقرر أن يحسم يوفنتوس لقب الدورى الإيطالى، فى حال فوزه على روما فى مباراة الأحد المقبل، بالجولة الـ 37 من عمر مسابقة "الكالتشيو".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة